شباب الأهلي - دبي

أعلن بوحميد رئيس اللجنة الفنية لدمج ناديي الشباب ودبي للأهلي بشأن مصير اللاعبين الذين سيتم الإستغناء عنهم بعد اختيار تشكيلة (شباب الأهلي - دبي) الجديدة: "لا نريد أن نستبق الأحداث، خصوصًا أن النادي الأهلي لايزال مرتبطًا حاليًا في دوري أبطال آسيا، ولديه مباراة مهمة أمام الأهلي السعودي، لكن بشكل عام كل الخيارات ستبقى مفتوحة بشأن اللاعبين الذين سيكونون خارج تشكيلة (شباب الأهلي - دبي) في الموسم المقبل".

وأضاف: "سنعمل أولًا على اتخاذ خطوة الإعارة للاعبين الذين لن يحتاج إليهم النادي في الوقت الراهن، كما سننظر في العروض الأخرى التي تصلنا من الأندية، سواء في دوري المحترفين أو الهواة واختيار الأمثل للنادي واللاعب معًا".

وكانت اللجنة الفنية الجديدة، قد بدأت أول أعمالها الرسمية مساء أمس الأربعاء، إذ اجتمع الأعضاء الجدد في نادي دبي بالعوير، لوضع الخطوات العريضة لعمل اللجنة في الفترة المقبلة. وحضر الاجتماع كل من خالد بوحميد وعبدالله السويدي وعيسى سبت والدكتور موسى عباس وراشد الهلي.

وقال خالد بوحميد إن اجتماع اللجنة تركز على وضع التصور العام لنشاط كرة القدم من الأكاديميات، مرورًا بقطاعات الناشئين وصولًا الى الفريق الأول. وتابع: "سنعمل عقب كل اجتماع على رفع توصية للجنة العليا المسؤولة عن الدمج، بشأن التوصيات والتوجهات التي أسفر عنها الاجتماع، وستتركز الاجتماعات الأولية على حصر كل الأسماء الفنية والإدارية التي ستتولى العمل مع الفرق الرياضية في النادي".