شباب الأهلي يواجه الجزيرة علي ملعبه "استاد مكتوم بن راشد"

يستضيف شباب الأهلي نظيره الجزيرة، على ملعبه باستاد مكتوم بن راشد في السابعة والنصف من مساء اليوم، ضمن دور ربع النهائي لكأس الخليج العربي لكرة القدم، ويضع كلا الفريقين نصب عينهما تحقيق الفوز للتأهل إلى الدور قبل النهائي.

  أقرأ أيضا : 5 ملايين درهم مستحقات لاعبين ووكلاء على الجزيرة

 ويدخل الفريقان المباراة بذكريات 2016، عندما تقابل الفريقان في نصف النهائي، وفاز شباب الأهلي 1- 0، ما أهله للنهائي ثم التتويج باللقب، وتعتبر نسخة 2009 - 2010، هي الأخيرة التي توج فيها «فخر أبوظبي» باللقب.

ويلعب الفريقان مباراة اليوم بدون اللاعبين الدوليين، كما يفتقد الجزيرة خدمات مدافعه محمد العطاس للإصابة، والتي ربما تبعده عن المشاركة لمدة 10 أيام، ويتوقع أن يشارك عيسى العتيبة بديلاً عنه.

 ويتوقع أن يدفع مدرب الجزيرة بالمغربي من أصول هولندية، ناصر بارازيت، بعد تألقه وتسديدة هدف في شباك الظفرة، وتوجد فرصة لمشاركة لاعب الوسط عبد الله رمضان بعد المستوى الكبير الذي قدمه في استحقاقات الفريق في البطولات المختلفة

 أكد الأرجنتيني أروابارينا، مدرب شباب الأهلي، أهمية مباراة الجزيرة، وقال: المواجهة صعبة، لأنها أمام فريق قوي ومنظم، ولأنها تجمع فريقين كبيرين ينافسان دائماً على البطولات والألقاب، وكل منهما يبحث عن الفوز، من أجل التأهل إلى نصف النهائي، والظروف متشابهة في الجانبين، حيث يفقد كل فريق عدداً من أعمدته الأساسية، بسبب انضمام اللاعبين للمنتخب.

 وأضاف: فريقا شباب الأهلي والجزيرة، يملكان مجموعة كبيرة من اللاعبين المميزين القادرين على تعويض غياب الدوليين، وكل لاعبينا موضع ثقتنا ويجدون كل الدعم، والتفاصيل صغيرة، تصنع الفارق، ويجب أن نؤدي بقوة حتى نتمكن من تحقيق الفوز.

وقد يهمك أيضاً :

نادي الجزيرة يتسبـب بجرح خامس للوحدة ويتنزع ثلاث نقاط غالية

"الوحدة" يواجه "الجزيرة" في ديربي العاصمة