مدرب الأهلي

يرى الروماني أولاريو كوزمين ، مدرب الأهلي الإماراتي، أن التعادل السلبي، مع اتحاد كلباء الجمعة ، ضمن الجولة الـ12 لدوري الخليج العربي نتيجة غير عادلة.
وقال كوزمين في المؤتمر الصحافي: "تحكمنا في مجريات المباراة، وحصلنا على بعض الفرص للتسجيل، ولكن مع الأسف، لم نتمكن من التسجيل، وهذه هي قدراتنا حاليًا ، وبعض اللاعبين هذه هي إمكانياتهم، والبعض الآخر لا يريدون".
وأضاف: "الآن سنكمل مع اللاعبين الذين يمتلكون العزيمة، واعتقد أن النتيجة غير عادلة، وسنحت لنا فرص عديدة في المنطقة، ولم نسجل والمنافس لم يسجل، للأسف نحن نصعب الأمور على أنفسنا".
وأضاف في رده على سؤال عن إمكانية تغييرات في التشكيل : "لابد أن تكون هناك تغييرات، ومع الأسف الآن غير قادرين على التغيير".
وتابع: "بالتأكيد ستأتي المرحلة التي ستمكنا من التغيير، وبالتأكيد ليس الجميع، وهناك لاعبين شاركوا كانت لهم عزيمة وإصرار وتركيز، وهذا كله جزء من كرة القدم".
وعن رد فعل ريبيرو وطرده في المباراة، قال: "سألت اللاعب لماذا غضب هل لعدم احتساب مخالفة، وقلت له هذا أمر طبيعي يحدث معنا، حتى وإن غضب فلا يجب أن يكون هذا هو رد الفعل من اللاعب".

وحول إذا كان الأهلي قادرًا على الوصول للنقطة 30، قال: "حساباتي ليست بهذه الطريقة، وأنا احسب على كل مباراة منفصلة".
وعن التفيكر في الإضافات مع فتح باب الانتقالات، أضاف كوزمين: "كيونج سيغادر للصين، أما ليما فلا حديث حول هذا الأمر، ومن وجهة نظري نحتاج للتغييرات، وبعض اللاعبين لا يؤدون كما أريد منهم، وهو ما يجعلني أفكر في الأمر".