الصربي ميروسلاف ديوكيتش

وصف الصربي ميروسلاف ديوكيتش، مدرب فريق الشباب الأول لكرة القدم، مباراة فريقه، السبت، أمام الأهلي في نهائي بطولة كأس الخليج العربي، بالأهم والأصعب للجوارح في الموسم الجاري، مشددًا على أن تفكيره كمدرب ينحصر في الفوز بالمباراة فقط، وتحقيق هدف معانقة لقب البطولة للمرة الثانية في تاريخ الشباب.

ولفت ميروسلاف إلى أن الشباب استعد جيدًا للمباراة من خلال الدخول في معسكر إعداد خارجي في قطر، مشيدًا بإدارة النادي لتوفيرها متطلبات الإعداد والتحضير الكافيين، لمواجهة الأهلي. وأبدى ميروسلاف احترامه التام للأهلي باعتباره من الفرق القوية في الإمارات، منوها إلى أنه يعلم مدى جاهزية المنافس لمباراة السبت.

وشدّد على أنه لا يهتم كثيرًا لهذا الأمر بقدر اهتمامه وتركيزه على وضع فريقه وحتمية أن يكون لاعبيه في كامل التركيز طوال وقت المباراة، مشيرًا إلى أن الشباب، قدم أداءً جيداً في البطولة. وأعرب ميروسلاف عن سعادته بالعمل مدربا لفريق الشباب، منوهًا إلى أنه يضم مجموعة مميزة من اللاعبين، مثنيًا على الأجواء الودية السائدة في النادي، مستعيدًا شريط خسارة الشباب أمام الأهلي في بطولة دوري الخليج العربي، مبديًا قناعته أن فريقه قدم مستوى مميزاً، لكنه لم يوفق في خطف النقاط الثلاث لتلك المباراة.

ودعا ميروسلاف لاعبيه إلى حتمية عدم التفكير بأي خيارات أخرى غير خيار الفوز في مباراة الأحد، وحصد لقب البطولة رغم القناعة بقوة المنافس وعدم سهولته على الإطلاق، مبديًا ثقته العالية بمقدرة لاعبيه على تجسيد توجيهاته خلال التدريبات، إلى عمل حقيقي ناجح داخل أرضية ملعب النصر. ولفت ميروسلاف إلى أن الشباب يدخل مباراة، بعيدًا عن الضغوطات، بقوله "نحن لسنا مضغوطين أبدًا، نلعب مباراة، متحررين من أي ضغوط، نظرًا لأن غالبية الترشيحات تصب لمصلحة الأهلي، وهذا شيء جيد من الناحية المعنوية.