السويسري كريستيان غروس

كشف السويسري كريستيان غروس، مدرب الأهلي السعودي، عن أن مباراة فريقه أمام الأهلي الإماراتي، والتي أقيمت، الإثنين، في ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال آسيا لكرة القدم، وانتهت بالتعادل 1-1، هي الأخيرة له على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية "الجوهرة"، في جدة، بعد نهاية ارتباطه بـ"الراقي"، عقب لقاء الإياب لثمن النهائي، في دبي، الإثنين المقبل.

وأعرب غروس عن رضاه عن ما قدمه لاعبوه في المباراة، مبديًا سعادته بما قدمه الثنائي حمدان الشمراني وأيمن الخليف، اللذان شاركا للمرة الأولى مع الأهلي، مبينًا أنهما يمثلان مستقبل الفريق. وأشار إلى أن فريقه افتقد اللاعب السوري عمر السومة، بسبب الإصابة التي حرمت الفريق من خدماته، مبينًا أن تحركات اللاعب اليوناني فيتفا كانت مميزة في الشوط الثاني.

وأوضح غروس أن فريقه سنحت له ثلاث فرص للتسجيل في الشوط الثاني، والذي استطاع خلاله فرض سيطرته، مبينًا أن الأهلي الإماراتي دافع بشكل كبير وجيد في المباراة، وساعده فقدان "الراقي" أربعة مهاجمين أساسيين، ما كان له الأثر في خروج المباراة بهذا التعادل الإيجابي. وأشاد بهدف التعادل الذي سجله الأهلي السعودي، بواسطة عبد الفتاح عسيري، في الدقيقة 39، بعد تمريرة مثالية من المصري محمد عبد الشافي "شيفو"، الظهير الأيسر. وأكد أن روح الفريق كانت حاضرة في ملعب المباراة، ولكن الفريق افتقد التركيز في الكرات العالية، رغم أنه يتدرب باستمرار على الكرات الثابتة.