مواجهة صعبة بين شباب الأهلي والجزيرة

 تنتظر شباب الأهلي في الثامنة والنصف من مساء اليوم، مواجهة صعبة في افتتاحية دوري الخليج العربي لكرة القدم، عندما يستضيف الجزيرة، على ملعب استاد مكتوم بن راشد، ويعتبرها الكثيرون قمة مبكرة تشعل أجواء الإثارة، قبل توقف المسابقة لظروف معسكر المنتخب الوطني الأول استعداداً لنهائيات كأس آسيا في الإمارات 2019.

يتطلع شباب الأهلي في الموسم الجديد، إلى العودة لاعتلاء منصات التتويج التي غاب عنها الفريق الموسم الماضي، وفي المقدمة، درع دوري الخليج العربي، والذي أنهاه الفريق الموسم الماضي، محتلاً المركز الخامس برصيد 31 نقطة، وبالتالي لن يشارك الفريق في دوري أبطال آسيا 2019، وستقتصر مشاركته على المسابقات المحلية فقط.

حدد التشيلي سييرا، مدرب شباب الأهلي، هدف الفريق في الموسم الجديد، بالمنافسة على كافة البطولات التي يشارك فيها الفريق، وأكد أن المبادرة دائماً ستكون من فريقه، وأن شباب الأهلي لن يلعب على ردة الفعل، وتمنى أن تكون الخطوة الأولى للفريق ناجحة، عندما يستضيف الجزيرة اليوم، في انطلاقة دوري الخليج العربي.

أعرب سييرا، عن سعادته بالفرصة التي حصل عليها بتدريب فريق كبير وعريق مثل شباب الأهلي، وبقيادة المجموعة الحالية من اللاعبين، والذي أكد فخره بهم، ورفضه تماماً توجيه أي انتقادات أو تقييمات فردية لأي لاعب حتى لا يفهم كلامه بالخطأ.