العراقي عبد الوهاب عبد القادر

أشار العراقي عبد الوهاب عبد القادر ، مدرب الفريق الأول لكرة القدم في نادي بني ياس الإماراتي ، إلى أن فريقه يسعى إلى ترك بصمة جيدة في ختام الموسم الجاري لدوري الخليج العربي للمحترفين، عندما يلتقي مستضيفه الأهلي، في الجولة الـ 26 الأخيرة للمسابقة، بعدما تأكد هبوط فريقه إلى دوري الدرجة الأولى الموسم المقبل.

وقال عبد الوهاب، في المؤتمر الصحافي التقديمي "الأهلي فريق قوي ومميز، وتأهل قبل أيام قليلة إلى دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال آسيا، ومازال لديه هدف من المباراة الأخيرة، وهو تحقيق الفوز للحفاظ على آماله بالمشاركة في البطولة الآسيوية للموسم المقبل ، ونحن نأمل أن نترك بصمة جيدة في الدوري من خلال تقديم مباراة مميزة أمامه ، وننهي الموسم بشكل جيد، بالرغم من هبوط الفريق إلى الدرجة الأولى".

وأضاف عبدالوهاب "لم يكن فريقي يستحق الهبوط ، عطفًا على الأداء الذي قدمه في المباريات الأخيرة من الموسم، وكونك لا تخسر 4 مباريات متتالية، فأنت فريق قوي، ولكن الفريق لم يكن موفقًا ومحظوظًا في تحقيق الانتصار، وهو الشيء الذي تسبب بهبوطه".

وتابع عبد الوهاب "في آخر 3 مباريات كنا نستطيع الخروج بفوزين على الأقل، وهذا ما يجعل الفريق ينافس بشكل قوي على البقاء، ولكن الأهداف في اللحظات الأخيرة تسببت في تبخر حلم الفريق بالبقاء في الدوري للموسم الجاري". وأشار عبدالوهاب إلى أن نادي بني ياس ، يجب عليه أن يعيد ترتيب أوضاعه للعودة من جديد بأسرع وقت ممكن إلى دوري الخليج العربي ، قائلًا "دائمًا في كل نادي ذهبت إليه اتخذ قراري بالاستمرار مع الفريق من عدمه بعد آخر مباراة في الموسم، وسنرى ما يمكن أن يحدث بعد مباراة الفريق الأخيرة أمام الأهلي".