اللاعب عبد العزيز برادة

أكد المغربي عبد العزيز برادة، لاعب فريق النصر الإماراتي، أن مواجهة الوحدة فرصة مهمّة لفريقه لرد الاعتبار بعد الخسارة في نهائي كأس رئيس الدولة، الموسم الماضي، وتأكيد جاهزية الفريق رغم التعادل مع الشارقة الأسبوع الماضي. وقال: "دون شك مباراتنا ضد الوحدة لرد الاعتبار، بعد خسارتنا بثلاثة أهداف نظيفة، لم يكن من السهل تقبل تلك الخسارة، طوينا تلك الصفحة وأمامنا ثلاث نقاط مهمّة في سباق الدوري، علينا حصدها.

ورفض برادة إعطاء المباراة أكثر من حجمها، أو اعتبارها الانطلاقة الحقيقية للنصر في الموسم الجديد، مشيرًا إلى أن الفريق عازم على تحقيق نتيجة إيجابية والظهور بوجه مشرف لتعويض البداية غير الموفقة أمام الشارقة.

وقال: "انطلاقتنا في الدوري لم تكن جيدة بسبب التعادل، ولكنها ليست سيئة أيضًا، وأمامنا فرص أخرى للتدارك، وأعتقد أنه لا يوجد أفضل من مواجهة الوحدة لتأكيد جاهزيتنا للموسم. وأوضح أن النصر فشل في التسجيل في مباراة الشارقة، الأسبوع الماضي، بسبب الطريقة الدفاعية التي اعتمدها "الملك" طيلة الـ90 دقيقة، وغلق المساحات بأكبر عدد من اللاعبين، مضيفًا: "واجهنا صعوبة في الوصول إلى المرمى بسبب التكتل الدفاعي، حاولنا التنويع في اللعب لفك الحصار لكن دون جدوى، وهو الأمر الذي لم يسمح لنا بخلق العديد من الفرص، حتى إننا لم نسدد كثيرًا على المرمى".

وأكمل حديثه قائلاً: "التعادل كان بطعم الخسارة بالنسبة لنا، ولا نملك خيارًا في الجولة المقبلة إلا الفوز للتدارك واستعادة الثقة، وسنبذل قصارى جهدنا لتحقيق النتيجة المطلوبة".

وصف التعادل مع الشارقة بالحادث العرضي الذي لن يتكرر، مشيراً إلى أن النصر كان متفوقًا على صعيد الاستحواذ والتحكم في الكرة. وأوضح إن النصر لا يشكو من أي صعوبة تتعلق بالانسجام أو نقص التحضيرات، مشيرًا إلى أن الفريق خاض معسكرًا خارجيًا مميزًا تحت قيادة جهاز فني كفء.