التشيلي خورخي فالديفيا

تأكد غياب التشيلي خورخي فالديفيا، لاعب خط وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الوحدة، عن مباراة العنابي مع الشباب والتي تقام الجمعة المقبلة على استاد آل نهيان في إطار مباريات الجولة الثالثة عشرة من دوري الخليج العربي بسبب الإصابة. وتعرض فالديفيا للإصابة مجدداً في مباراة الوحدة ودبا الفجيرة الأخيرة وخرج على إثرها من الملعب عقب مرور 8 دقائق من عمر المباراة.

وقال عبد الباسط محمد، مدير فريق الوحدة، إن الفريق سيفتقد جهود فالديفيا في مواجهة الشباب في الجولة الأخيرة من الدور الأول لدوري الخليج العربي، مؤكداً أن الفحوصات التي أجريت للاعب أثبتت إصابته في العضلة الضامة ولكنها إصابة مختلفة عن تلك التي كان قد تعرض لها في مباراة العين في الجولة قبل الماضية.

وأضاف: «ستتحدد مدة العلاج التي يحتاجها اللاعب للتعافي من الإصابة بناء على نتيجة الأشعة التي أجراها أمس تحت إشراف الجهاز الطبي»، مشيراً إلى أن إصابة اللاعب التي كان قد تعرض لها في مباراة العين لم تتجدد وإن كانت في العضلة الضامة أيضاً ولكنها مختلفة.

لافتاً إلى أن الجهاز الفني لم يستعجل في الدفع باللاعب في مباراة دبا الفجيرة، وتم إشراكه في المباراة بعد شفاء اللاعب تماماً وانخراطه في التدريبات بشكل جيد إلا أن سوء الحظ عرض اللاعب لإصابة ثانية في مواجهة دبا الفجيرة.