البرازيلي ليوناردو داسيلفا

كشف لاعب فريق الوحدة الجديد، البرازيلي ليوناردو داسيلفا، عن أنه استشار بعضًا من أصدقائه الذين سبق لهم اللعب في دوري الخليج العربي لكرة القدم، قبل أن يوافق على الانتقال إلى صفوف "العنابي"، وأبرزهم لاعب الوحدة ودبي سابقًا، رودريغيز ماغراو، وثنائي الجزيرة جواو كارلوس ورومارينهو، الذين نصحوه بالموافقة على العرض واللعب بقيادة المدرب الروماني لورينت رجيكامب.

وأكد ليوناردو أن الثلاثي البرازيلي أخبروه بقوة دوري الخليج العربي، وأهمية الانسجام سريعًا مع الفريق، والتعامل مع الرطوبة المرتفعة التي قد تواجهه في الفترة الأولى من انطلاق الدوري.

وقال اللاعب البرازيلي: بالتأكيد أنا سعيد بالانضمام إلى نادٍ كبير مثل الوحدة، فأصدقائي كانوا وراء انتقالي إلى الوحدة، وطالبوني بأهمية التأقلم السريع مع الأجواء، ولكن أود أن أقول إنها ليست بغريبة عليّ، بحكم تجربتي مع فريق الأهلي السعودي في الموسم الماضي. ومن جانبي سأعمل على الاستفادة من الفترة الحالية في التأقلم مع الأجواء، وأنا لست قلقًا من هذا الأمر، كما أنني على يقين بأنني لن أواجه صعوبة في الانسجام مع اللاعبين، نظراً للترحيب الذي وجدته منهم في أول لقاء لي معهم».

وأكد ليوناردو داسيلفا أنه سبق له أن شاهد عددًا من مباريات دوري الخليج العربي في الموسم الماضي، وقال: شاهدت بعض المباريات حينما سنحت لي الفرصة بذلك، وبالتأكيد ليست كافية للحكم على الدوري، وأنا هنا الآن للتعرف إلى الدوري بصورة أكبر، لأنني أصبحت لاعبًا في صفوف أحد أكبر الأندية فيه

وتعهد الوافد الجديد لصفوف فريق الوحدة، حسين عباس، ببذل أفضل ما لديه خلال مشواره الجديد في صفوف "العنابي"، وأشار أنه يتطلع للحصول على كل الألقاب مع فريقه الجديد، مؤكدًا في الوقت نفسه أنه وجد الترحيب من زملائه في الفريق الجديد، خلال مشاركته في التدريبات، وأن الأجواء في الفريق محفزة، وساعدته على التأقلم مع المجموعة.

وقال المدافع الذي سيظهر مع العنابي بالقميص رقم 52: كل لاعب يتمنى أن يكون جزءاً في هذا الفريق، وأنا سعيد بالانضمام إلى هذا النادي، الذي أطمح أن يكون بوابتي إلى المنتخب الوطني، وأود أن أشكر إدارة نادي النصر، وكل من أسهم في نجاحي في مشواري السابق، وأعد مدرب الفريق بأن أكون عند حسن ظنه، وعلى قدر الثقة والتحدي».