الكوري شانغ

يظهر لاعب الوحدة الجديد الكوري الجنوبي شانغ وو ريم، للمرة الأولى، بقميص فريقه أمام الشباب، السبت، في الجولة 15 من دوري الخليج العربي، التي تقام على استاد مكتوم بن راشد بدبي، بعد أن أنهى الوحدة إجراءات قيده بديلًا للكويتي حسين فاضل.

وكانت البطاقة الدولية للاعب الكوري قد وصلت خلال اليومين الماضيين، وأصبح جاهزًا للعب اعتبارًا من مباراة السبت ومن المنتظر أن يشارك اللاعب في مركز قلب الدفاع بجانب الدولي حمدان الكمالي.

وقررت شركة كرة القدم بالنادي تشكيل لجنة تنفيذية من أعضاء مجلس إدارة الشركة لمراقبة وتطوير العمل الإداري بالنادي برئاسة عضو مجلس الإدارة المتحدث الرسمي الدكتور جمال الحوسني، وتضم اللجنة في عضويتها كلًا من عبدالله جعفر ومصبح المزروعي ومطر محمود الحوسني والدكتور عصام محمد علي المدير التنفيذي للنادي.

وجاء ذلك، خلال الاجتماع الذي عقدته اللجنة، أول من أمس، وقال الحوسني في تصريحات صحافية "اللجنة مكلفة بتحسين وتطوير العملية الإدارية ورفع مقترحات وتوصيات لمجلس إدارة الشركة بتقييم وتصحيح الأداء الإداري، وإعادة الهيكلة إذا تطلب الأمر، كما ناقش الاجتماع البدء في وضع تصور عن ميزانية العام المقبل".