نادي الوحدة الاماراتي

استأنف الفريق الأول لكرة القدم في نادي الوحدة، تدريباته في معسكره الخارجي المقام حالياً في مدينة برشلونة الإسبانية استعداداً للموسم الجديد، وذلك بعدما منح الجهاز الفني بقيادة المكسيكي خافيير أغيري اللاعبين راحة عقب خوض المباراة الودية الأولى للفريق أمام يو آي أولوت الإسباني والتي خسرها بهدفين مقابل لا شيء.

وأدى الفريق 3 حصص تدريبية في إطار البرنامج المكثف الذي وضعه الجهاز الفني للاعبين، إذ اشتملت الحصة التدريبية الأولى على الجري ورفع مستوى اللياقة البدنية للاعبين، بينما شهدت الحصة التدريبية الثانية والتي أقيمت في صالة الجمانيزيوم للتركيز على تقوية العضلات، فيما خاض الفريق الحصة التدريبية الثالثة في المساء واقتصرت على تدريبات الكرة التي حرص خلالها الجهاز الفني على الجوانب الفنية والخططية وتعزيز التفاهم والانسجام بين خطوط الفريق.

ويستعد الوحدة إلى خوض التجربة الودية الثانية بلقاء يو آي فيجاروس أحد أندية دوري الدرجة الثانية الإسباني يوم السبت المقبل، من المنتظر أن يمنح خلالها أغيري أغلب اللاعبين فرصة المشاركة وتجربة أكثر من طريقة للعب، خصوصاً وأنه دفع بـ 22 لاعباً في المباراة الودية الأولى أمام أولوت.

ويخوض الوحدة 4 مباريات ودية أخرى في معسكره الخارجي بإسبانيا، إذ يلعب مع فيجاروس يوم السبت المقبل، ثم يلتقي لاجوستيرا يوم 6 أغسطس، وبرشلونة ب يوم 8 من نفس الشهر، ويختتم مبارياته الودية في إسبانيا مع فريق إسبانيول يوم 10 أغسطس قبل العودة إلى أبو ظبي يوم 12 من نفس الشهر. وقرر الجهاز الفني استكمال التحضيرات في أبو ظبي عقب العودة من إسبانيا بإقامة معسكر داخلي لمدة 8 أيام يتخللها مباراتان وديتان سيتم الاتفاق عليهما لاحقاً بناء على رؤية المدير الفني أغيري.