الكوري شانغ وو ريم

تلقى الكوري شانغ وو ريم مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الوحدة خطاب استدعاء للانضمام لمنتخب بلاده كوريا الجنوبية والذي يخوض مباراتين وديتين أمام إسبانيا وجمهورية التشيك في الأول والرابع من شهر يونيو المقبل.

واستدعى المدير الفني للمنتخب الكوري الجنوبي، الألماني أوليه شتيلكه شانغ وو ريم ضمن قائمة ضمت 20 لاعباً لخوض الوديتين.الجدير بالذكر أن المدافع شانغ ريم خاض العديد من المباريات الدولية مع منتخبات بلاده المختلفة تمكن خلالها من تسجيل 3 أهداف.

وانضم ريم للوحدة في فترة الانتقالات الشتوية في يناير الماضي بديلاً للكويتي حسين فاضل، ويعتبر اللاعب بجانب صن مينغ لاعب توتينهام هوتسبيرز وليي صنغ لاعب هيونداى موتورز وهوانغ جو لاعب سيونغنام اف سي، أصغر العناصر سناً بالمنتخب الكوري الجنوبي.

من ناحية أخرى احتفت أكاديمية الوحدة لكرة القدم بفريقي تحت 12 و13 سنة لتواجدهما ضمن فرق المقدمة في ترتيب البطولتين، بحضور مطر الحوسني المشرف العام على الأكاديمية وعبد الله جعفر السيفي مدير الأكاديمية ونجم الفريق الأول لكرة القدم سباستيان تيجالي وعدد من أولياء أمور اللاعبين والجهازين الفني والإداري للفريقين.

واعتمدت الأكاديمية المعسكر الخارجي لفريقي 12 و13 سنة استعداداً للموسم المقبل في المجر في الفترة من 2 وحتى 24 أغسطس المقبل.