الوحدة الإماراتي

أكد سالم خليفة عضو مجلس إدارة شركة الوحدة الإماراتية لكرة القدم، رئيس بعثة الفريق في مصر، أن الهدف من المشاركة في البطولة العربية، هو الاستعداد الجيد للموسم المقبل، ولمعسكر الفريق في النمسا. وأضاف في تصريحات للموقع الرسمي للنادي، أن الفريق يسعى أيضا إلى الاستفادة فنيا من المشاركة الأولى للنادي في البطولة، بجانب تقديم مستويات جيدة تؤهل الفريق لتحقيق نتائج إيجابية.

وقال سالم: " البطولة العربية، مسابقة مهمة تشارك فيها نخبة من الأندية العربية، ونحن سعداء بالتواجد في هذا المحفل العربي الكبير، وتواجدنا لن يكن من أجل الإعداد فقط، بل أيضا لتقديم مستويات فنية طيبة، وبلا شك سنخرج بمكاسب كبيرة في ظل وجود منافسين أقوياء، وهذا بدوره سيسهم في صقل اللاعبين الشباب، عماد فريقنا، ويعزّز من جاهزية الفريق".

وأضاف: "كما أن البطولة العربية تعد فرصة جيدة للمدرب للوقوف على مستويات اللاعبين، والتعرف عليهم أكثر، بغية الوصول إلى الصيغة الفنية المناسبة، التي سيعتمد عليها الفريق في الموسم الجديد، المكتظ باستحقاقات مهمة، يستهلها الفريق بكأس السوبر، وتتبعه المسابقات المحلية ودوري أبطال آسيا".

وأكمل: "نتمنى التوفيق للفريق في تقديم مستويات مميزة، وتحقيق الأهداف التي من أجلها قرر النادي المشاركة في البطولة، ونأمل أن تكون المنافسة فرصة طيبة لملتقى رياضي عربي، يعزّز من أواصر المحبة بين الأشقاء العرب". وكان الوحدة، قد أدى تدريبه الأول في القاهرة أمس الاثنين، بملعب الدفاع الجوي، في بداية المرحلة الأخيرة من تحضيراته لللبطولة، والتي تأتي في إطار التجهيز للموسم الجديد.