لورنت ريجيكامب

يعتقد الروماني لورنت ريجيكامب، المدير الفني لفريق نادي الوحدة، أن مباراة اليوم بين فريقه والوصل على نهائي مسابقة كأس الخليج العربي لكرة القدم للمحترفين، ستكون مفتوحة على كل الاحتمالات، وتوقع أن يقدم الطرفان مباراة كبيرة وممتعة،.

وقال: من المؤكد أننا سنبذل قصارى جهودنا في ملعب المباراة وسنقاتل بقوة من أجل تحقيق الفوز والحصول على اللقب، مع إدراكنا أن المهمة لن تكون سهلة لأن الطرف الآخر لديه نفس الدافع والطموح، وبالنسبة لي فأنا سعيد بالوصول إلى هذه المرحلة من المسابقة وأشكر اللاعبين على الجهود الكبيرة التي بذلوها في المرحلة السابقة من المنافسة وفخور بهم.

وعما إذا كان تواجد الوحدة في قلب المنافسة على الدوري ومسابقة كأس  رئيس الدولة ربما سيصنع ضغوطاً عليه واللاعبين، أكد ريجيكامب، أن فريقه قادر على المنافسة والقتال في أكثر من جبهة كونه يضم في صفوفه لاعبين أقوياء ولديهم الطموح.

وقال: من المؤكد أن المنافسة على أكثر من بطولة سيمنح اللاعبين خبرة أكبر، وبالنسبة لمباراة اليوم فأعتقد أن وجود كأس البطولة في ملعب المباراة سيضاعف من عزيمة اللاعبين ويعزز دوافعهم، ومن المهم بالنسبة لنا أن نلعب بقوة وتركيز طوال زمن اللقاء