مدير فريق الوحدة عبد الباسط الحمادي

أكد مدير فريق الوحدة عبد الباسط الحمادي أن البطولة العربية تعد جزءا أساسيا من برنامج إعداد الفريق للموسم المقبل وقبل السفر للمعسكر الخارجي في النمسا، وفرصة أمام المدير الفني ريجيكامب للتعرف على اللاعبين.

وقال إن الفريق سيؤدي حصة تدريبية في الساعة السادسة من مساء اليوم بتوقيت القاهرة، الثامنة بتوقيت الإمارات على ملعب الدفاع الجوي الذي سيحتضن تدريبات الفريق طوال البطولة، إذ سيخلد اللاعبون للراحة عقب الوصول على أن يخوض الفريق الحصة التدريبية الأولى في المساء، فيما ستقام التدريبات على فترتين صباحية ومسائية اعتباراً من غد الثلاثاء وحتى بداية البطولة.

وأضاف أن الفريق سيسافر عقب انتهاء مشاركته في البطولة يوم 8 أغسطس المقبل إلى معسكر النمسا ولمدة 3 أسابيع سيخوض خلالها 4 مباريات ودية أيام 20 و22 و25 و28 أغسطس أمام فريق من دوري الدرجة الأولى النمساوي والمباراة الثانية أمام فريق من الدوري الممتاز النمساوي.

ثم الودية الثالثة أمام منتخب عمان الأول والودية الرابعة والأخيرة أمام لاتسيو الإيطالي على أن يعود الفريق إلى أبوظبي يوم 29 أغسطس واستكمال التحضيرات في العاصمة، حيث سيؤدي الفريق مباراة ودية أحد يومي 3 أو 4 سبتمبر المقبل أمام أحد الفرق التي سيتم تحديدها لاحقاً، وذلك استعداداً لمباراة كأس السوبر في مواجهة الجزيرة يوم 15 سبتمبر المقبل في القاهرة.