المدرب السوري محمد قويض

أشاد السوري محمد قويض، مدرب فريق الظفرة الإماراتي لكرة القدم، بالوحدة قبل لقاء الفريقين، الخميس، ضمن الجولة 16 لدوري الخليج العربي، واعتبره من الفرق التي لا تتأثر بالغيابات، لأن لديهم من الكوادر البديلة، ما يمكن أن يؤدي بصورة أفضل لإثبات الذات، مستثنيًا غياب المهاجم الأرجنتيني تيغالي.

وأثنى قويض في المؤتمر الصحافي التقديمي للمباراة، على المدير الفني لنادي الوحدة المكسيكي أغيري، وقال إنه من المدربين الذين يضع لهم ألف حساب، واصفًا إياه بالمدرب التكتيكي الذي يجيد قراءة الملعب، وهذا ما لمسه من خلال مبارياته معه على مدار موسمين.

وتوقع قويض، صعوبة مباراته أمام الوحدة لعدة أسباب، ومنها أن الوحدة سيدخل المباراة لتعويض خسارته القاسية أمام الجزيرة في الأسبوع الماضي، إضافة إلى تدافع جمهور الفريق الذي شجعهم خلال مباراة الجزيرة بالرغم من الخسارة، والذي سيكون حاضرًا مع فريقه، مؤكدًا أن الخروج بنقطة من المباراة أو أي نتيجة أخرى بعيدًا عن الخسارة، يعتبر مكسب للظفرة حال حدوثه.

وشدد المدرب السوري، على ضرورة احترام الوحدة بـ 200% أكثر من المعتاد، تحسبًا لردة فعل الوحدة، وأوضح أن الظفرة لن يغير من أسلوب لعبه المعتاد، وهو الدفاع المنظم مع الاعتماد على الهجمات عبر التدرج أو الهجمات المرتدة السريعة، مشيرًا إلى أن فريقه يلعب الآن بأريحية، وبعيدًا عن الضغوطات التي واجهته في بداية الموسم، مضيفًا أن الظفرة غير من أسلوبه بعد رحيل ديوب، وإعارة خربين حيث قلت الأهداف في شباك الفريق بعد الأسلوب الجديد.

وكشف مدرب الظفرة، أن الفريقين مكشوفان لبعضهما من خلال مباراة الدور الأول ومباراة الكأس، مشيرًا إلى أن مباراة الذهاب كانت متكافئة لولا الهدفين غير الشرعيين، اللذان كسب بهما الوحدة نقاط اللقاء.