الإيطالي ألبيرتو زاكيروني

كشف مدرب المنتخب الوطني لكرة القدم، الإيطالي ألبيرتو زاكيروني أنه يفكر في استدعاء لاعبي المنتخب المصابين مثل عمر عبد الرحمن وأحمد خليل وعلي مبخوت وإسماعيل الحمادي، للتجمع المرتقب للمنتخب في العين يوم الأحد المقبل، للتعرف عليهم فقط وليس للمشاركة في المباراة الودية للمنتخب مع نظيره منتخب هاييتي المقررة في التاسع من الشهر الجاري ضمن برنامج إعداد المنتخب لنهائيات كأس آسيا 2019.
وقال زاكيروني "رغم أنني لم أشاهد مباريات كثيرة في الدوري الإماراتي إلا أن اللاعبين الذين شاهدتهم كانوا يؤدون بصورة جيدة، من أجل تقديم أفضل مالديهم مع فرقهم في الدوري". وأضاف "الفترة الزمنية لمباراتي هاييتي وأوزباكستان الوديتين قصيرة جدا ولا تسمح باختيار عناصر جديدة، لكنني من الممكن أن أقوم بضم بعض اللاعبين لتعويض غياب لاعبي المنتخب المصابين ".
وردا على سؤال بشأن تعرض عدد كبير من لاعبي المنتخب للإصابات مثل علي مبخوت وعمر عبد الرحمن وأحمد خليل وإسماعيل مطر وإسماعيل الحمادي وإسماعيل أحمد "لست مستعجلا لانضمام اللاعبين المصابين للمنتخب وأفضل أن يتم علاجهم بصورة كاملة من الإصابات التي تعرضوا لها قبل انضمامهم للمنتخب، لأنه لايزال لدينا الوقت الكافي لالتحاقهم باللمنتخب في الفترة المقبل للتحضير لنهائيات كأس اسيا 2019".
وأضاف زاكيروني "سافكر في استدعاء  اللاعبين المصابين لتجمع المنتخب للتعرف عليهم فقط لكنني لم أقرر بعد". ومن المقرر أن يعلن زاكيروني قائمة المنتخب الجديدة غدا الجمعة، استعدادا لمباراتي هاييتي وأوزباكستان. وتابع "اعتمدت في اختياراتي للاعبين في القائمة الجديدة على مشاهداتي لهم في بعض المباريات في الدوري وكذلك من خلال اختيارهم في القائمة السابقة".