اللاعب وليم جيبور

كشف وكيل اللاعبين، مهند عون، مدير أعمال مهاجم الوداد المغربي الليبيري وليم جيبور، عن أن اللاعب تلقى عروضاً عدة من أندية إماراتية وسعودية ومصرية للانتقال إليها الموسم المقبل، بعد تألقه مع الوداد المغربي في العامين الأخيرين. وقال أبرز هذه العروض التي تلقاها جيبور من ناديي العين والوحدة لتدعيم خط الهجوم، إضافة إلى ناديي الأهلي والاتحاد السعوديين، والأهلي المصري".

وتابع: "النادي المصري تقدم بعرض مغر لضم اللاعب الذي سبق له اللعب في فريق طلائع الجيش المصري قبل ثلاث سنوات، وتألق بشدة في صفوفه". وأضاف: "كما دخل نادي الزمالك المصري أيضاً في سباق الحصول على اللاعب، وأبدى رئيس نادي الوداد المغربي سعيد الناصر موافقة مبدأية على بيعه بأعلى عائد مادي ممكن، بشرط موافقة الجهاز الفني للفريق، الذي سيحدد مدى حاجته لاستمرار اللاعب في صفوفه من عدمه".  

وكشف عون عن رغبة جيبور في البحث عن عقد احتراف أفضل في الوقت الحالي، خصوصاً بعد علمه بهذه العروض المغرية التي وصلته من العين والشباب والأهلي المصري. وسبق لجيبور التألق على نحو كبير مع طلائع الجيش، وكان أحد أبرز هدافي الدوري المصري، كما برز مع الوداد في أبطال أفريقيا الموسم الماضي، وسجل هدفين في إياب نصف النهائي أمام الزمالك المصري في اللقاء الذي انتهى 5-2.