البرازيلي كايو

أكد لاعب الوصل، البرازيلي كايو، أن الفريق ارتكب أخطاءً كثيرة أسهمت في الخسارة 4-3 أمام الوحدة، في الجولة 15 من دوري الخليج العربي، وقال في تصريحات صحافية "بما أنني أحد قادة الفريق أتحمل كامل المسؤولية عن ضياع ركلة الجزاء والخسارة".

وكان كايو قد ضيع ركلة جزاء حاسمة في الدقيقة السابعة من الوقت بدل الضائع أمام الوحدة، حين تصدى لها حارس العنابي محمد الشامسي، وقال عنها: هذه أول ركلة جزاء أضيعها في مسيرتي، وألوم نفسي على ذلك. وأضاف: "لست سبب الخسارة ولكنني أتحمل المسؤولية، ولا أريد أن أضع المسؤولية على زملائي، وسأحاول الاجتهاد وتعديل الوضع، وأشعر بخيبة أمل لأنني لم أتمكن من تسجيل الهدف في الثواني الأخيرة، ونحن ضغطنا على الوحدة وسجلنا ثلاثة أهداف، وللأسف ارتكبنا أخطاء كثيرة تسببت في دخول الأهداف في مرمانا، خصوصاً في الهدف الرابع الذي سجله إسماعيل مطر".

وقال: "المنافسة مازالت مفتوحة، ونحن على بعد نقطتين من الوحدة، وأي شيء قد يحدث في المباريات المقبلة، هناك الكثير من المباريات المتبقية وللأسف سأغيب عن مباراة الجزيرة، والمرحلة المقبلة ستكون صعبة بالتأكيد لأنها ستشهد ضغطاً كبيراً، خصوصاً مع مباريات أبطال آسيا".