أحمد العكبري لاعب الفريق الأول لكرة القدم في نادي الوحدة

وجه سمو الشيخ ذياب بن زايد آل نهيان رئيس نادي الوحدة، بسفر لاعب الفريق الأول لكرة القدم أحمد العكبري للعلاج بأحد المستشفيات المتخصصة بالخارج برفقة أفراد أسرته.

ومن المقرر أن يغادر اللاعب اليوم إلى ألمانيا على متن طائرة طبية خاصة (إسعاف جوي) مجهزة بأحدث الأجهزة والمعدات الطبية لنقل المرضى برفقة عدد من أفراد أسرته، بالإضافة إلى محمد أحمد آل علي مدير العلاقات العامة بالوحدة كمرافق من النادي، لإجراء عملية جراحية دقيقة، إذ يتطلب سفر مثل هذه الحالات إلى إجراءات نقل خاصة إلى المستشفى الذي سيتلقى فيه العلاج في ألمانيا.

وأثبتت أشعة الرنين المغناطيسي التي أجريت للاعب في مستشفى المفرق تعرضه لكسر في الظهر يتطلب إجراء عملية جراحية دقيقة وعاجلة، حيث أجرت إدارة نادي الوحدة اتصالات سريعة مع أحد المستشفيات الكبرى المتخصصة في ألمانيا وحصلت على الموافقات اللازمة من أجل إجراء العملية الجراحية وتلقي العلاج اللازم وذلك في غضون وقت قياسي بعد أن أرسل النادي للمستشفى الألماني التقارير الطبية اللازمة عن حالة اللاعب.

وكان العكبري قد تعرض لحادث سير أليم في ساعة مبكرة من صباح الأربعاء الماضي في أبوظبي نتيجة انفجار أحد إطارات سيارته مما أدى إلى انقلاب السيارة وتعرضه لإصابات بليغة نقل على إثرها على الفور للعناية المركزة بمستشفى المفرق.