كرة القدم


كشف مهاجم الوحدة مراد باتنا إن "تعادل العين مع دبا والوصل مع عجمان قبل مباراة الشارقة شكل ضغطاً كبيراً علينا"، وأوضح باتنا في تصريحات صحافية: "كنا كلاعبين مطالبين بالفوز لاستغلال هذه الفرصة الذهبية لتقليل الفارق مع العين والوصل، ولهذا ضغطنا في البداية من أجل تسجيل هدف مبكر، ونجحنا في ذلك، وسهل هذا الهدف مهمة الفريق بشكل كبير".
ومن جانبه قال مدرب الشارقة، عبدالعزيز العنبري، إنه يتحمل مسؤولية الخسارة أمام الوحدة، وقال في المؤتمر الصحافي: "هدفا الوحدة المبكران أربكا حساباتنا، بسبب غياب التركيز في الدقائق الأولى من المباراة التي ضغط فيها الوحدة بشكل مكثف".
وتابع: "تمنينا الخروج بنتيجة إيجابية، لكن كنا نعرف صعوبة المباراة، وأتحمل مسؤولية الخسارة وأشكر اللاعبين على المجهود الكبير، خصوصاً في الشوط الثاني، وللأسف لم نلعب مباراة واحدة بجميع الأجانب وهذا وضع صعب وأتمنى اكتمال صفوف الفريق".
وقال العنبري إن الضغط الجماهيري أسهم في العصبية التي ظهرت على بعض اللاعبين. وأوضح: قائد الفريق عيسى سانتو حاله حال كل اللاعبين كانوا متأثرين وكانت عصبيته أكثر، وأغلب اللاعبين يتأثرون بالجمهور واستفزازاته، لكن لابد من نسيان المباراة، ولا أعتقد أنها ستحبط الشارقة