فريق "الوحدة"

انتزع فريق "الوحدة" نقطة ثمينة بعد تعادله المثير سلبيًا بدون أهداف أمام "النصر"، في المباراة التي جمعت بينهما مساء السبت في ختام مواجهات الجولة الخامسة لدوري الخليج العربي.

وبدأ "الوحدة" المباراة بقائمة تضم كلًا من: "عادل الحوسني، حسين فاضل، الكمالي، محمد سالم، برغش، محمد عبد الباسط، دينلسون، الحارثي، فالديفيا، محمد العكبري، سيباستيان".

في حين استهل "النصر" المباراة بقائمة تضم كلًا من: "أحمد شامبيه، حسين عباس، عصام ضاحي، مبارك سعيد، محمود خميس، عامر مبارك، طارق أحمد، كيمبكو ايكوكو، جوناثان بتروبيا، لويس خمينيز".

وشهد الشوط الأول حالة من التوتر بين لاعبي الفريقين بعدما سيطر اللعب الهجومي على مرمى كل فريق، ومن ثم زادت الكروت الصفراء، ما أدى إلى نيل لاعب "الوحدة" محمد صالح المنهالي البطاقة الحمراء  لحصوله على إنذارين في الدقيقة الـ 34، ليصب ذلك في صالح أصحاب الأرض، الذين أحكموا سيطرتهم على مجريات اللعب، ولكن استبسال لاعبي "الوحدة"، وتدخل أجيري بإجراء تغييرات تكتيكية بعد طرد المنهالي، بسحب المهاجم محمد العكبري ودفع بعبد الله النوبي، بهدف تأمين الوسط والدفاع، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي مع "النصر".

واستمرت السيطرة لـ "النصر" في الشوط الثاني، مع هجوم من مختلف أرجاء الملعب، بينما تواصل استبسال "الوحدة"، الذي لجأ إلى إحكام سيطرته على وسط الملعب، ومنع لاعبي "النصر" من تسليم الكرات واستلامها بأريحية مع إفساد معظم تلك الهجمات .
وأجرى أجيري تغييرات تكتيكية ودفع بمحمد الشحي بدلًا من محمد عبد الباسط، بينما استبدل مدرب "النصر" جاسم يعقوب وجمال إبراهيم وسالم صالح بدلًا من طارق أحمد ونليمار وبترويبا، ولم تفلح تلك التغييرات في إحداث الفارق وهز شباك "الوحدة" لتنتهي