مدرب الوحدة خافيير أجيري

أعلن حمدان الكمالي مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الوحدة الإماراتي، أن مشوار المكسيكي خافيير أجيري مدرب الوحدة، انتهى مع الفريق، بعدما توج اليوم الجمعة، بطلاً لكأس رئيس الإمارات، بالفوز على النصر بثلاثة أهداف دون مقابل، في المباراة النهائية التي أقيمت على ستاد مدينة زايد الرياضية بالعاصمة الإماراتية أبوظبي.

وأشار الكمالي في تصريحات تليفزيونية، عقب المباراة، إلى أن أجيري، أكد للاعبي الوحدة، رحيله عقب نهاية مباراة نهائي كأس رئيس الدولة اليوم الجمعة، سواء توج الفريق أو لم يفز باللقب.

وأكد الكمالي أن أجيري نجح في قيادة الفريق إلى العودة لمنصات التتويج، ليفوز الوحدة معه الموسم الماضي، بكأس الخليج العربي، وفي الموسم الحالي بكأس رئيس الإمارات، متمنيا التوفيق للمدرب في مسيرته الرياضية المقبلة.

وتجدر الإشارة إلى أن الوحدة رفع رصيده بالبطولة إلى لقبين في تاريخه، بعدما توج بطلاً لكأس رئيس الدولة للمرة الأولى موسم 1999-2000، وتسلم الكأس، من الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي.

وأصبح الوحدة الفريق الرابع الذي يمثل الإمارات في دوري أبطال آسيا لكرة القدم عام 2018، مع مواطنيه الجزيرة بطل دوري الخليج العربي، والوصل ثاني الدوري، والأهلي صاحب المركز الثالث للدوري.