مدرب الوحدة خافيير أغيري

أكَّد خافيير أغيري ، مدرب الوحدة ، أن فريقه يتطلَّع لتحقيق الفوز في المباراتين المقبلتين، في المجموعة الرابعة، ويتمسك بحظوظه في التأهل إلى دور الـ16، لدوري أبطال آسيا. 

وقال أغيري، في المؤتمر الصحافي التقديمي، قبل لقاء الريان القطري، على ملعب آل نهيان ، في دوري أبطال آسيا "بغض النظر عن بلوغ الفريق، الدور المقبل من عدمه، اكتسب الفريق الكثير من الخبرات، وقدم مستويات جيدة، وكان يستحق تحقيق نتائج أفضل من التي انتهت عليها مبارياته السابقة في المجموعة". 

وأضاف أغيري "سنحافظ على تشكيلة الفريق، والتغييرات ستكون في أضيق الحدود، والتي تعود لظروف سواء الإيقاف، أو الإصابة، لاسيما وأن الفريق سيفتقد جهود محمد عبد الباسط؛ بسبب الإيقاف". 

ونوه أجيري، إلى إمكانية الدفع بناصر عبد الهادي، أو أحمد العكبري، في مركز الارتكاز لتعويض الغياب الوحيد المتمثل في محمد عبد الباسط ، وعن أهداف الفريق، في مبارياته المقبلة في الدوري الإماراتي، ودوري أبطال آسيا، والتي تسبق مواجهته المرتقبة في نهائي كأس رئيس الدولة، أمام النصر في مايو/أيار المقبل ، قائلًا "ستمثل الـ5 مباريات فرصة كبيرة للدفع بأكبر عدد من اللاعبين، خاصةً الوجوه الشابة في الفريق المتعطشة للمشاركة في هذه النوعية من المباريات القوية". 

وتابع أغيري "الفريق قدم مستويات جيدة في مبارياته الآسيوية ، كما أنه الفريق خسر أمام الهلال بركلة جزاء، وأمام بيرسيبولس الإيراني، استقبل الفريق هدفين في الدقائق الأخيرة ، ونطمح لتحقيق الفوز، وحصد الـ3 نقاط أمام الريان الثلاثاء".  

من جانبه شدد مايكل لاودروب، مدرب الريان، على صعوبة مواجهة الوحدة ، متابعًا "نعلم أنها ستكون مواجهة قوية جدًا ، مثل مواجهة الذهاب التي فزنا فيها بصعوبة بهدفين لهدف". 

وحول مدى تأثير خسارة الريان أمام السد بكأس قطر ، أشار إلى أن هذه المباراة لن يكون لها تأثير على مباراة الغد، وهدف الريان هو العبور لدور الـ16 من البطولة الآسيوية، لذلك سيسعى الفريق لحصد نقاط المباراة ، وأردف "سنختار التشكيلة المثالية لخوض هذه المباراة، لتحقيق الفوز على هذا الخصم الصعب، واتوقع ألا تكون المباراة سهلة".