فريق الوحدة

أكد مدير فريق الوحدة عبدالباسط محمد الحمادي، أن الجهاز الفني للفريق بقيادة الروماني لورينت ريجيكامب، قرّر استمرار التدريبات يومياً، دون منح اللاعبين راحة بعد مباراة دبا الفجيرة الأخيرة في بطولة كأس الخليج العربي، من أجل الاستعداد لمواجهة الوصل المرتقبة يوم الجمعة المقبل، على ملعب الأخير في الجولة الرابعة من منافسات دوري الخليج العربي.

وقال الحمادي "ستستمر تدريبات الفريق يومياً على فترة واحدة بعد مباراة دبا، استعدادًا لمباراة الوصل المهمة والصعبة في الجولة الرابعة لمسابقة الدوري، التي نسعى خلالها لتحقيق نتيجة إيجابية، والعودة بالنقاط الثلاث للاستمرار في صدارة الدوري، وتحقيق العلامة الكاملة بالوصول إلى النقطة 12، وتقديم مباراة قوية ترضي جماهير الوحدة التي نتمنى منها الزحف بقوة لملعب الوصل، لمساندة اللاعبين في هذه المباراة المرتقبة".

وأضاف "سيقوم اللاعبون الذين شاركوا في مباراة دبا بإجراء تدريبات استشفائية، وسيتدرب بقية اللاعبين تدريباً عادياً، وننتظر عودة لاعبي الفريق المحترفين الكوري شانج ريم والمجري بالاس جوجاك بعد غد الأربعاء إلى العاصمة أبوظبي، بعد انتهاء ارتباطهما مع منتخبي بلديهما، لاكتمال قوة الفريق من أجل الاستعداد الجيد لمباراة الوصل".

وتابع "نستعد لمواجهة الوصل بكل قوة، وسيتم التركيز على العامل النفسي للاعبين، لتهيأتهم جيداً لهذه المباراة، التي تقام على ملعب المنافس، وهي ميزة بالطبع للاعبيه سيحاول استغلالها، كما سيتم التركيز على الجوانب الفنية أيضاً، وعلاج الأخطاء التي وقع فيها الفريق خلال مباراة دبا في كأس الخليج العربي، التي خسرها الوحدة بهدفين مقابل هدف واحد". وأشار الحمادي إلى أن الوحدة سيخوض مباراة الوصل مكتمل الصفوف، من دون غيابات، وسيكون قلب الدفاع سالم سلطان جاهزاً للمشاركة في المباراة.