نادي الوحدة الإماراتي

 أكد رئيس شركة كرة القدم في نادي الوحدة الإماراتي، أحمد الرميثي، ثقته وجماهير النادي في قدرة اللاعبين على تخطي عقبة الهلال السعودي، والإبقاء على آمال الفريق في استكمال المشوار الآسيوي، مطالبًا اللاعبين بالتركيز وبذل أقصى جهد من أجل تحقيق الفوز. وقال: "نرحب بالأشقاء السعوديين في نادي الوحدة، وتربطنا علاقات جيدة للغاية مع نادي الهلال، منذ سنوات طويلة، ونحن على ثقة في أن المباراة ستخرج قوية، بما يليق باسم الفريقين الكبيرين".

وأضاف: "المباراة في غاية الأهمية بالنسبة للوحدة، لكونها الفرصة الأخيرة أمام الفريق للحفاظ على آماله في التأهل إلى الدور التالي من دوري أبطال آسيا، ولاعبو الوحدة يدركون جيدًا أهمية المرحلة التي يمر بها الفريق، ونحن على ثقة في أنهم على قدر المسؤولية، وسيقدمون كل ما لديهم من جهد وعرق لتحقيق طموحات جماهير النادي الوفية، التي تساند الفريق في مختلف مبارياته".

وأوضح أن الفريق قدم أداء جيدًا في الجولتين الماضيتين، بشهادة الجميع، رغم خسارته، وكان قادراً على الفوز لولا عدم التوفيق. وأشار إلى أن إدارة نادي الوحدة تسعى إلى تذليل كل العقبات أمام الأشقاء السعوديين، لافتًا إلى أن التعامل  سيكون بالمثل فيما يتعلق بالحضور الجماهيري في مباراتي الذهاب والإياب، بالتنسيق مع إدارة نادي الهلال.