البرتغالي جوزيه بيسيرو

أرجع مدرب الشارقة، البرتغالي جوزيه بيسيرو، انهيار فريقه وخسارته بخماسية، إلى فقدان التوازن والتركيز في وقت قصير، شهد تسجيل الوحدة لهدفيه الثالث والرابع، ما أربك حسابات الفريق، إذ لم يكن هناك مجال للتعويض، قائلًا "لست سعيدًا بأداء الفريق، لا سيما في الشوط الثاني".

 وتابع بيسيرو، "كنا الأفضل في الشوط الأول، كما أن نتيجة 2ـ 1 التي انتهى عليها الشوط لم تكن عادلة، وفي الشوط الثاني حاولنا الحفاظ على الأداء، لكن استقبال هدفين أحبط معنويات اللاعبين، فسيطر الوحدة على اللقاء"، مضيفًا "ليس طبيعيًا أن نستقبل 3 أهداف في 5 مباريات، وفي مباراة واحدة "الوحدة" نستقبل 5 أهداف دفعة واحدة، وللأسف تلقينا أهدافًا سهلة".

 وبشأن تخوفه من الموقف الصعب لفريق الشارقة، قال بيسيرو: "لست خائفًا من الهبوط، ونحتاج إلى عمل أكبر بالإضافة إلى عودة أدريان من الإصابة، ومشكلتنا الأكبر عدم قدرتنا على التسجيل، كما ظهرنا بشكل سيء للغاية في الشق الدفاعي"، مشيرًا إلى أن الضغوط نتيجة موقف الفريق، أمر طبيعي وأي شخص لا يستطيع مواجهة ضغط، لا يمكنه العمل في كرة القدم.

 وبشأن كيفية الخروج من الوضع الحالي، واستغلال فترة التوقف في تصحيح السلبيات، لفت بيسيرو، إلى أن لديه خطة للفريق منذ أن تولى المهمة، وليست في فترة التوقف المقبلة فقط.