ألبيرتو زاكيروني

أكّد عبد الله صالح، مشرف المنتخب الإماراتي لكرة القدم، أن الجهاز الفني للمنتخب بقيادة المدرب الإيطالي، ألبيرتو زاكيروني، سيُسلم القائمة النهائية للمنتخب، التي تضم 23 لاعبًا، إلى الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، يوم 26 الجاري، وذلك حسب لائحة بطولة كأس آسيا، التي ستقام في الإمارات، وتنطلق في الخامس من يناير/ كانون الثاني المقبل بمشاركة 24 منتخبًا.

وقال صالح، في تغريدة على الحساب الرسمي لاتحاد الكرة عبر "تويتر"، "المنتخب سيواصل تدريباته على ملعب ند الشبا في دبي، قبل الانتقال إلى أبو ظبي في الثاني من يناير/ كانوا الثاني المقبل، حيث سيتدرب على ملعب جامعة نيويورك في جزيرة السعديات.

وأوضح  أن الجهاز الطبي للمنتخب، يتابع حالة لاعب الوحدة، إسماعيل مطر، وعلى تواصل دائم مع الجهاز الطبي لنادي الوحدة، وكذلك مع الطبيب الذي أجرى العملية الجراحية لمطر، بعدما أصيب أخيرًا بكسر في الفك الأيمن.

وأشار صالح  إلى أن موقف اللاعب من الانضمام إلى المنتخب، سيتحدد بعد الاطلاع على التقرير الطبي النهائي، الذي سيتم عرضه على الجهاز الفني خلال الأيام القليلة المقبلة، لافتًا إلى أن القائمة الجديدة التي تم الإعلان عنها، وضمت 26 لاعبًا، تعتبر أولية، على اعتبار أن لاعبي العين الذين سيتم اختيارهم للمنتخب سيلتحقون بالمعسكر، بعد انتهاء مشاركتهم في كأس العالم للأندية، المقامة حاليًا في أبو ظبي.

ودشّن المنتخب، السبت، تدريباته على ملعب ند الشبا في دبي، استعدادًا لكأس آسيا "الإمارات 2019"، بمشاركة جميع اللاعبين.