الروماني لورينت ريجيكامب

أكد المدير الفني لفريق الكرة في نادي الوحدة، الروماني لورينت ريجيكامب، أهمية المواجهة التي تجمع فريقه بشباب الأهلي- دبي مساء الجمعة على ملعب راشد في دبي في قمة الجولة السادسة من دوري الخليج العربي, مشيرًا إلى أن غياب اثنين من العناصر الأساسية عن العنابي هما المدافع سالم سلطان ولاعب خط الوسط المجري جوجاك لن يجعله يغير من أسلوب وطريقة لعب الفريق.

 وقال "لدينا بعض المشاكل في التشكيلة نتيجة غياب سالم سلطان وجوجاك للإصابة وعدم تمكنهما من اللحاق بالمباراة، ولكننا سنسعى إلى تحقيق نتيجة إيجابية، ومن المهم ألا نخسر في المباراة نظرًا إلى أهميتها".

 واعترف ريجيكامب بتأثير غياب الثنائي عن الوحدة إلا أن ذلك لن يمنع العنابي من مواصلة تقديم أداء قوي وبذات الأسلوب، وقال "لن نغير أسلوبنا وطريقة اللعب نتيجة غياب أي لاعب خصوصًا أننا نعمل وفق نظام معين خلال التدريبات، وأتمنى أن نشكل خطورة على المنافس ونسجل في مرماهم"|.

 وأضاف "الأهلي فريق قوي ومنظم وصعب المراس ويملك مهاجمين أقوياء ولذلك نحن مطالبون بالحذر وإيجاد السبل لعدم وصول الكرة لمهاجميه", وأشار إلى أن الفريق الذي سيتمكن من تجميع أكبر عدد من النقاط في الجولتين المقبلتين سيبتعد بعض الشيء في الصدارة، وقال "في الوقت الحالي هناك 4 فرق تتنافس على الصدارة وابتعدوا عن بقية فرق الدوري.