قائد فريق الوحدة إسماعيل مطر

كشف قائد فريق الوحدة إسماعيل مطر، أنه كان يثق في أن العنابي سيخرج فائزًا من لقاء الوصل، بعد أن احتسبت ركلة جزاء لمصلحة الفهود في الدقيقة السابعة من الوقت بدل الضائع، مشيرًا إلى أنه توقع أن يتصدى الحارس محمد الشامسي لها. والشامسي بطل اللقاء في الثواني الأخيرة حين حرّم مهاجم الوصل البرازيلي كايو من تسجيل هدف التعادل بعد أن كانت النتيجة تشير إلى 4-3 للعنابي.

وفي المقابل، أكد مطر أن التوتر والعصبية طغت على اللاعبين في الدقائق الأخيرة، وقال "الغرشة" لم تكن سبب إنذاري في اللقاء، ولم أسددها تجاه الحكم، لكنني حصلت على البطاقة الصفراء بسبب العصبية التي انتابت الجميع بسبب توقيت ضربة الجزاء التي احتسبها الحكم عمار الجنيبي لفريق الوصل، والإحساس بأن الفوز المستحق قد ضاع. وكان الحكم قد أنذر مطر حين كان على الدكة، بعد استبداله في الشوط الثاني، وعقب ركله لقارورة مياه.

وأضاف مطر "الفوز على الوصل جاء في وقته تماماً، وسيمنح اللاعبين دفعة معنوية كبيرة للمباريات الصعبة المقبلة، وأعتقد أن المنافسة في الدوري بين الوحدة والعين والوصل ستستمر حتى الجولة الأخيرة، وفي النهاية فريق واحد سيفوز بالبطولة، وما يهمنا أن مصير الوحدة أصبح بيده، وإذا أراد الفوز بالبطولة فعليه الفوز بجميع مبارياته المقبلة".

وتابع "هذا ليس سهلاً، ويتطلب منا جميعاً بذل التضحيات من أجل تحقيق هذا الهدف، وأمامنا مباراة مهمة مع فريق حتا في الجولة المقبلة، ويجب علينا احترامه فهو فريق طموح ويسعى إلى تحقيق نتيجة إيجابية معنا، ويكفي أنه حقق الفوز خارج ملعبه على الشارقة بثلاثة أهداف، ما يؤكد أن المباراة لن تكون سهلة على الإطلاق".