المدير الفني لفريق الكرة بنادي الوحدة لورينت ريجيكامب

أكد المدير الفني لفريق الكرة بنادي الوحدة، الروماني لورينت ريجيكامب، على جاهزية فريقه لمواجهة دبا الفجيرة غداً السبت في الجولة الأولى من دوري الخليج العربي، مشيراً إلى أن طموح «العنابي» الفوز وتقديم أداء جيد يرضي جماهير النادي، معرباً عن آماله بأن يقدم الفريق أداءً جيداً يؤهله لتحقيق الفوز في ظل أهمية المباراة كونها المباراة الأولى في دوري الخليج العربي.

وقال إن الوحدة يدخل اللقاء بصفوف مكتملة وسط جاهزية جميع اللاعبين باستثناء المصابين أحمد العكبري وحمدان الكمالي، واللاعبون لديهم الحماس والرغبة في الفوز، وأعتقد أننا قادرون على تحقيق نتيجة إيجابية في ظل الأجواء الجيدة التي سادت تحضيرات الفريق.

وأضاف أن الوحدة يسعى للفوز في كل مباراة إذا أراد الوجود في مراكز المقدمة والمنافسة على لقب دوري الخليج العربي، لافتاً إلى أن تشكيلة الفريق ربما تشهد بعض التغييرات عن التشكيلة التي لعبت مباراة شباب الأهلي - دبي في كأس الخليج العربي، وأتوقع أن يظهر لاعبو الوحدة عقلية الفوز وأن يقدموا كل التضحيات خاصة وأن الفريق يملك لاعبين على مستوى عالٍ.

وأشار ريجيكامب إلى أن دبا الفجيرة يمتلك لاعبين جيدين، وتابع مباراتهم مع الوصل في كأس الخليج العربي وسيضع الخطة المناسبة للمواجهة، مشدداً على أن الوحدة قادر على تسجيل الأهداف ولكن في الوقت نفسه نحن مطالبون بأن نكون أكثر ذكاء في النواحي الدفاعية، معرباً عن ثقته في تحسن المنظومة الدفاعية خلافاً لما ظهر عليه الفريق الموسم الماضي، وأنه عمل خلال فترة الإعداد على تقوية الخط الخلفي.

وقال: «متأكد أن الفريق سيكون أفضل دفاعياً الموسم الحالي إلا أن ذلك يتطلب اللعب كفريق واحد لأن مسؤولية الدفاع لا تقتصر على رباعي الدفاع فقط وإنما على خطوط الفريق ككل