الروماني لورينت ريجيكامب

أكد الروماني لورينت ريجيكامب المدير الفني لفريق الكرة بنادي الوحدة، أهمية الفوز الذي حققه فريقه على اتحاد كلباء بهدفين نظيفين، في الجولة السادسة من كأس الخليج العربي والتي منحت الفريق صدارة المجموعة الأولى بجدارة برصيد 16 نقطة، ومن دون خسارة أو استقبال أية أهداف في دور المجموعات.

وأبدى ريجيكامب رضاه عن أداء اللاعبين قبل مواجهة الجزيرة يوم السبت المقبل في دوري الخليج العربي، مشدداً على أهمية عودة الفريق للانتصارات بعد غياب 5 مباريات، وأن الفوز يجلب المزيد من الانتصارات للفريق في المرحلة المقبلة.

وقال: «سعيد بردة فعل اللاعبين وتقديم مباراة طيبة تعد بروفة جيدة وتمنحنا الوقت والاطمئنان للتجهيز لمواجهة الجزيرة في الدوري، وآمل أن يرفع هذا الفوز ثقة اللاعبين، ويزيد من التحضير الذهني قبل المباراة المهمة، والأمر الجيد عودة بعض العناصر التي غابت بسبب الإصابات مثل سلطان الغافري ومحمد برغش وخوضهم 90 دقيقة كاملة، وسيعود مراد باتنا للتدريبات بعد انتهاء برنامج التأهيل، وأتمنى أن يكون جميع اللاعبين في جاهزية تامة وبروح الانتصار».

وعن اختلاف دفاع الوحدة ما بين بطولتي الدوري والكأس بعدما حافظ الفريق على شباكه نظيفة في الأخيرة، أوضح: «هناك فارق كبير ما بين البطولتين، وأعتقد أننا سنكون في جاهزية أكبر خلال تحضيراتنا لمباراة الجزيرة».