جمال الحوسني

أكد عضو مجلس إدارة نادي الوحدة، المتحدث الرسمي، جمال الحوسني، أن إدارة ناديه لم تتلقَ أي خطاب رسمي من لجنة دوري المحترفين، بشأن تأجيل مباراة السوبر أمام الجزيرة الى شهر كانون الثاني/يناير من العام المقبل. ومن المقرر أن يلتقي الوحدة "بطل كأس رئيس الدولة" مع الجزيرة "بطل الدوري"، منتصف أيلول/سبتمبر على لقب السوبر في العاصمة المصرية القاهرة.


وقال الحوسني "علمنا فقط أن هناك مناقشات تتم حاليًا داخل الأروقة بخصوص تأجيل مباراة السوبر الى يناير، ونحن نتابع الموضوع عن بعد الى أن يصلنا قرار رسمي بالموعد النهائي للمباراة، ونتمنى أن يُحسم هذا الموضوع في القريب العاجل، كي يتسنى لنا اتخاذ الترتيبات اللازمة بخصوص تلك المباراة". وتناقلت بعض وسائل الإعلام، أمس، أنباءً بأن لجنة دوري المحترفين بصدد تأجيل مباراة السوبر الى شهر يناير المقبل، مع الاحتفاظ بمكان إقامتها في مصر.

وأضاف "ما يهم نادي الوحدة في المقام الأول أن يكون الموعد الجديد للمباراة، إذ تم الاستقرار على التأجيل، لا يتعارض مع مباريات الوحدة المحلية أو الخارجية، أو ارتباطات المنتخب الوطني، حتى لا يُسبب ذلك أية ضغوط على فريق الكرة، ونثق بأن لجنة دوري المحترفين ستراعي تلك المسألة بلا شك عند تحديد الموعد الجديد".

وختم الحوسني "إننا على استعداد تام للتعاون مع لجنة دوري المحترفين، كما كانت مواقفنا دائمًا لأننا نضع مصلحة كرة الإمارات فوق كل اعتبار".