المدير الفني للوحدة، خافيير أغيري

أكد المدير الفني للوحدة، خافيير أغيري، أنه لا أعذار أمام فريقه في مباراة نهائي كأس رئيس الدولة أمام النصر اليوم الجمعة، وأن الفريق سيقاتل من أجل تحقيق اللقب بعد غياب سنوات طويلة عن نادي الوحدة، مشيرًا إلى أن حظوظ الفريقين متساوية بنسبة 50 بالمائة لكل فريق في الفوز، ولا أفضلية لفريق على الآخر.

وقال "سعيد بالتواجد في النهائي وفخور في الوقت نفسه بخوض هذا التحدي مع الوحدة رغم أن الوضع غريب بالنسبة لي كونها المرة الأولى التي سأخوض فيها مباراة على ملعب مدينة زايد الرياضية، ولكنها مباراة نهائية، ولا توجد أعذار أمامنا، وأعتقد أنه لا يوجد فريق سواءً الوحدة أو النصر يمتلك أفضلية على الآخر".

وأضاف "الوحدة استحق التأهل إلى النهائي بعد أن قدم أداءً قويًا وحقق نتائج مميزة في البطولة بتجاوز دبا الفجيرة في دور الستة عشر ثم إقصاء الجزيرة حامل اللقب بسداسية في دور ربع النهائي، وتخطي الشارقة في نصف النهائي.

وتابع " المباراة بلا شك بين فريقين قويين ويمتلكان عناصر مميزة، وأتوقع أن تأتي المباراة مغلقة ولن تشهد فرصا كثيرة متاحة على المرميين، ولذلك علينا استغلال الفرص التي ستتاح أمام مرمى المنافس".

وأردف "الحظوظ متساوية بخاصة وأنه لم يكن هناك فوارق كبيرة بين الفريقين خلال الموسم، فقد فزنا على النصر مرة، وفازوا علينا في الدور الثاني من الدوري، والفارق بيننا عقب نهاية دوري الخليج العربي نقطتان فقط، والمستوى كان متقاربًا للغاية".

وعن أفضلية وخبرة النصر في التعامل مع النهائيات كونه حقق البطولة 4 مرات من قبل بعكس الوحدة الذي خسر 5 نهائيات وفاز باللقب مرة وحيدة أوضح أنه لا يوجد من لاعبي الفريق الحالي بالنصر من خاض النهائيات العشرة مع فريقه بالكامل، متسائلًا كم لاعبًا من النصر فاز بالأربع كؤوس التي حققها النادي، مضيفًا "ربما هو أول نهائي بالنسبة لي ولكني أؤمن بأن حظوظنا مثل النصر تمامًا ونحن لا نلتفت للماضي والمباراة 11 لاعبًا ضد 11 من الفريق المنافس، والأفضل هو من سيحقق الكأس".