فريق الوحدة الإماراتي

يسعى فريق الوحدة الإماراتي إلى تحقيق فوزه الأول، والتمسك بفرصته حتى النهاية للتأهل إلى دور الـ16 من دوري أبطال آسيا لكرة القدم، عندما يستضيف الريان القطري، في الساعة 19:35 من مساء الإثنين، على ملعب آل نهيان في أبو ظبي، ضمن مباريات الجولة الخامسة، وقبل الأخيرة، من منافسات المجموعة الرابعة.

ويبحث "العنابي" عن الفوز وحصد النقاط الثلاث، في انتظار ما تسفر عنه نتائج الفرق الأخرى في الجولتين الجارية والمقبلة، إذ يحتل الوحدة المركز الأخير في المجموعة، بنقطة واحدة من، التعادل مع الهلال السعودي في الجولة قبل الماضية، وأصبح تأهله صعبًا، إذ يحتاج إلى الفوز على الريان، الإثنين، وبيروزي، في الجولة الأخيرة، وانتظار خسارة ممثلي قطر وإيران أمام الهلال السعودي، في الجولتين الخامسة والسادسة.

ويدخل الوحدة مباراة الريان بمعنويات عالية، بعد صعود الفريق إلى نهائي كأس رئيس الإمارات، بفوزه على الشارقة بهدف نظيف، في الدور قبل النهائي، وليس أمامه ما يخسره في اللقاء، حيث يسعى لاعبوه إلى القتال من أجل تقديم عرض جيد، وتحقيق الانتصار.

وخاض الوحدة تدريبه الختامي على ملعبه، الأحد، بمشاركة جميع اللاعبين، تحت قيادة المكسيكي خافيير أغيري، الذي حرص خلال التدريب على وضع اللمسات الأخيرة على الخطة، والتشكيلة التي سيخوض بها اللقاء.