فريق الوحدة لكرة القدم

يسعى فريق الوحدة الإماراتي إلى التمسك بالأمل الأخير، عندما يحل ضيفًا على الهلال السعودي، في التاسعة من مساء الإثنين، بتوقيت الإمارات، على ملعب الأمير فيصل بن فهد "الملز"، في الرياض، في إطار مباريات الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الرابعة في دوري أبطال آسيا.

ويتمسك "العنابي" بالأمل والفرصة الأخيرة، ولا بديل أمامه سوى تحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث، من أجل الإبقاء على آماله في المنافسة على إحدى بطاقتي التأهل إلى دور الـ16، وأي نتيجة أخرى غير الفوز تعني خروجه رسميًا من المنافسة، حيث يحتل المركز الأخير في المجموعة برصيد نقطة واحدة، من التعادل مع الهلال السعودي في الجولة الماضية، فيما خسر في الجولتين الأولى والثانية أمام الريان القطري وبيروزي الإيراني.

ويدرك الجهاز الفني واللاعبون أهمية المواجهة، كونها مصيرية في مسيرة الفريق في البطولة القارية، التي عاد إليها بعد غياب دام ست سنوات. ويبدو أن الفريق يملك الرغبة في القتال والحفاظ على حظوظه حتى الرمق الأخير، رغم صعوبة المهمة.

وخاض الوحدة تدريبه الختامي على ملعب المباراة، الأحد، بمشاركة جميع اللاعبين الذين اختارهم المدير الفني للقائمة، وحرص خلالها على وضع اللمسات الأخيرة على الخطة والتشكيلة التي سيخوض بها اللقاء، إذ وصل، ظهر الأحد، إلى الرياض، وخلد للراحة قبل التدريب الأخير، الذي جاء خفيفًا تجنبًا لإصابة اللاعبين بالإرهاق، فيما يعقد المدير الفني المحاضرة الأخيرة مع اللاعبين قبل التوجه إلى الملعب مباشرة، للتأكيد على التعليمات النهائية ودور كل لاعب في المباراة.