فريق النصر الاماراتي

يستضيف "النصر" نظيره "الوحدة " في تمام الساعة 19:30 مساء الجمعة، على ملعب مكتوم بن راشد في نادي شباب الأهلي لحساب الجولة السابعة لدوري الخليج العربي، في لقاء مثير يتزامن من انطلاق مبادرة تحدي دبي للياقة . 

ويحتل الوحدة المركز الرابع برصيد 12 نقطة مقابل 6 نقاط للعميد في المركز 11، وهو ما يؤكد حاجة الفريقين إلى تحقيق الفوز من أجل تشديد الملاحقة على المراكز المتقدّمة.

وتأتي المباراة في أجواء طيبة للعميد الذي يطمح إلى تأكيد صحـوته بعد تحقيق انتصارين متتاليين على حساب دبا والوصل، وسينجح في حال تمكن من مواصلة سلسلة انتصاراته من تحقيق قفزة جيدة في جدول الترتيب، بينما يسعى الوحدة لتعويض خسارته من الظفرة في الجولة الماضية، وإيقاف نزيف النقاط بخاصة أنه من الفرق المرشحة للعب دور متقدم في المنافسة على اللقب.

 ويفتقد النصر جهود الثنائي راشد عمر وحارس المرمى أحمد شمبيه لأسباب صحية، فيما سيكون حبيب الفردان إحدى الأوراق المتاحة على دكة الاحتياط بعد قيده في كشوفات الفريق بشكل رسمي الأسبوع الماضي، ومن الممكن أن يدفع به المدرب الصربي إيفان يوفانوفيتش خلال الشوط الثاني.

وشدد يوفانوفيتش على ضرورة تحقيق الفوز على الوحدة في الجولة لتأكيد تطوّر مستواه وتجاوز الفترة الصعبة التي عانى منها في بداية الموسم، مؤكدًا أن النصر على أتم الاستعداد للظهور بأداء قوي ومستقر بخاصة إذا لعب بتركيز وتجنّب ارتكاب بعض الأخطاء التي عمل على تصحيحها خلال الأسبوع الماضي.