الوحدة يواجه ذوب آهان

يتشبث الوحدة بالفرصة الأخيرة في سعيه للتأهل لدور الـ16 لدوري أبطال آسيا عندما يحل ضيفاً على فريق ذوب آهان الإيراني في الرابعة والنصف من عصر اليوم بتوقيت الإمارات على استاد فولاذ شهر بمدينة أصفهان، في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثانية من دور المجموعات.

ويدخل الوحدة المباراة وهو يحتل المركز الرابع والأخير في ترتيب فرق المجموعة الثانية بلا رصيد من النقاط بعد أن خسر مباراتيه في الجولتين الأولى والثانية، وكانت الأولى أمام لوكوموتيف الأوزبكي بخمسة أهداف دون رد بالعاصمة طشقند، والثانية أمام الدحيل القطري على استاد مدينة زايد الرياضية بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ويحتل فريق ذوب آهان المركز الثالث برصيد ثلاث نقاط متخلفاً بفارق الأهداف عن لوكوموتيف الأوزبكي الذي يحتل المركز الثاني بالرصيد نفسه، فيما يحتل الدحيل صدارة ترتيب فرق المجموعة برصيد ست نقاط.

وليس أمام الوحدة إلا تحقيق الفوز اليوم والعودة بالنقاط الثلاث لإنعاش آماله في التأهل لدور الـ16، خصوصاً أن الخسارة ستبعده مبكراً عن المنافسة في حجز إحدى بطاقتي التأهل من المجموعة الثانية.

وحرص المدرب ريجيكامب على إعادة تأهيل اللاعبين نفسياً بعد حالة الإحباط الشديدة عقب الخسارة القاسية أمام العين يوم الخميس الماضي بستة أهداف مقابل هدفين في الدوري.
وسيلعب الوحدة بخطة هجومية في محاولة لتحقيق الفوز مع التحفظ الدفاعي في ربع الساعة الأول لامتصاص حماس لاعبي ذوب آهان وجماهيره.