عبد الباسط الحمادي مدير فريق الوحدة الإماراتي

أكد عبد الباسط الحمادي ، مدير فريق الوحدة الإماراتي إن قائمة الفريق لمعسكر النمسا، خلال الفترة من 8 إلى 29 أغسطس/آب المقبل، ستضم 25 لاعبًا ، وتوقع أن يتم الإعلان عنها خلال فترة التحضيرات، التي تبدأ الخميس المقبل ، في أبوظبي ، قبل السفر إلى النمسا، مشيرًا إلى أن الفريق سيخوض 5 مباريات تجريبية خلال المعسكر.

وأوضح عبد الباسط، في تصريحات للموقع الرسمي لنادي الوحدة "سيلعب الفريق أولى مبارياته يوم 15 أغسطس/آب المقبل، أمام أحد فرق الدرجة الثانية في النمسا، وأخرى يوم 18أغسطس/أب ، أمام أحد فرق الدرجة الأولى، ثم يوم 22أغسطس/أب أمام المنتخب العماني ، إلى جانب ملاقاة فريق من دوري المحترفين النمساوي، يوم 25 من الشهر نفسه.

 وتابع عبدالباسط "يختتم الفريق سلسلة تجاربه بمقابلة أودينيزي الإيطالي، يوم 28 أغسطس/آب المقبل، وسيعود إلى أبوظبي يوم 29 من الشهر نفسه، ليخوض مواجهة ودية أخيرة قبل الاستحقاقات الرسمية، التي ستبدأ بمباراة في كأس الخليج العربي، يوم 9 سبتمبر/أيلول المقبل، ثم مواجهة الجزيرة في كأس السوبر يوم 15 من الشهر ذاته".

وأردف عبدالباسط "البطولة العربية سهلت من عمل المدرب كثيرًا، وسيجني الفريق ثمارها خلال الفترة المقبلة ، أجواء البطولات التنافسية تختلف تمامًا عن التدريبات، والفريق كان متواجدًا ضمن مجموعة قوية، اتاحت له الاحتكاك مع 3 فرق كبيرة، أكسبت اللاعبين المزيد من الخبرات".