المكسيكي خافيير أجيري مدرب

اعلنت شركة الوحدة الإماراتية لكرة القدم، أنه تم الاتفاق مع نادي بورصا سبور التركي، على شراء بطاقة لاعب الفريق وقائد منتخب المجر بالاس توتشاك، بمبلغ ثلاثة ملايين يورو، كما تم الاتفاق مع اللاعب على كافة التفاصيل، ويعد هذا الاتفاق مبدئي وسيصبح نهائي حال اجتياز اللاعب للفحص الطبي، والتوقيع على كل العقود.

وكان اللاعب أحد الخيارات المطروحة للمكسيكي خافيير أجيري مدرب الفريق الأول لكرة القدم في نادي الوحدة، وسيشكل إضافة للفريق في حالة إتمام التعاقد معه، وهو نجم أوروبي وعالمي معروف يملك خبرات كبيرة، وشارك مع منتخب بلاده في بطولة أمم أوروبا الأخيرة في فرنسا قدم خلالها مستويات عالية.

وتعادل الوحدة في تجربته الرابعة قبل الأخيرة، والتي جمعته بمستضيفه فريق يو اي لوجسيرا مساء أمس السبت، بهدف مقابل هدف في المباراة التي جرت في مدينة لاموس في إقليم كتالونيا، ضمن سلسلة مباريات فريق الوحدة بمعسكره الخارجي المقام في برشلونة الإسبانية.

ويتبقى للوحدة، خوض مباراة واحدة الأربعاء المقبل، أمام إسبانيول (ب)، قبل العودة إلى أبوظبي أخر الأسبوع الحالي، لبداية مرحلة الاستعداد الثانية للموسم الجديد الذي يستهله الفريق مطلع سبتمبر/أيلول المقبل بلقاء نادي الجزيرة في كأس المحترفين.