فريق الوحدة

أعرب إسماعيل مطر، قائد فريق الوحدة، عن سعادته الكبيرة بالعودة لصفوف المنتخب الإماراتي، الذي يستعد لمباراتيه المرتقبتين، يومي 24 و29 الجاري، أمام منتخبي فلسطين والسعودية في الجولتين الأخيرتين ضمن المجموعة الأولى في التصفيات المؤهلة لمونديال روسيا 2018.

وكان مدرب المنتخب مهدي علي استدعى 23 لاعبًا لهذه المهمة، هم "خالد عيسى وإسماعيل أحمد ومحمد أحمد ومهند سالم العنزي ومحمد فوزي وعمر عبدالرحمن من نادي العين، وماجد ناصر وعبدالعزيز صنقور ووليد عباس وعبدالعزيز هيكل وماجد حسن وخميس إسماعيل وحبيب الفردان وإسماعيل الحمادي وأحمد خليل من الأهلي، وإسماعيل مطر ومحمد العكبري من نادي الوحدة، وعلي خصيف وفارس جمعة وعلي مبخوت من الجزيرة، وعامر عبدالرحمن من بني ياس، وحسن إبراهيم من الشباب وأحمد علي من الظفرة".

وأضاف إسماعيل مطر "سأعمل على تقديم أفضل ما لدي خلال مهمتي المقبلة مع الأبيض، وأشعر بسعادة كبيرة أن يتم استدعائي إلى المنتخب وأنا في عمر 32 عامًا، وهذا الأمر سيزيدني إصرارًا على أن أقدم أفضل ما لدي من إمكانات وخبرة لدعم المنتخب".

 وأكد إسماعيل مطر  "على الرغم من الفترة الماضية الطويلة التي قضيتها مع المنتخب أشعر بأنني مازلت قادرًا على تقديم الكثير، وأتمنى أن أسهم مع زملائي على تحقيق النتائج المميزة للكرة الإماراتية". وأوضح مطر أن عودته إلى التهديف مع الوحدة، تزيده عزيمة لتحقيق الأمر نفسه مع المنتخب في الفترة المقبلة.