المدرب مجتبي حسيني

وصف سيد مجتبي حسيني ، مدرب فريق ذوب آهن أصفهان الإيراني ، المباراة بالغريبة ، مؤكدًا أنهم لعبوا بشكل قوي في الشوط الأول وسيطروا على مجريات اللعب وحصلوا على بعض الفرص ولكن للأسف استقبلوا هدفًا غريبًا.

وقدم فريق العين الثلاثاء مباراة كبيرة أمام مضيفه ذوب آهن الإيراني على ملعب فولاد أشهر ، واستطاع الزعيم الفوز بثلاثية نظيفة، قادته إلى التأهل مباشرة إلى دور الستة عشر من مسابقة دوري أبطال آسيا لكرة القدم ، قبل الجولة الأخيرة من مرحلة المجموعات.

وبهذه النتيجة نجح العين في الوصول إلى هدفه وهز شباك أصحاب الأرض ثلاث مرات، برغم البداية المتعثرة والأخطاء التي كادت تكلف الفريق ثمنًا باهظًا ، لكن العزيمة والإصرار والانضباط التكتيكي، قادت زملاء عمر عبدالرحمن إلى تحقيق الفوز بثلاثية نظيفة.

وقال حسيني "هذه هي كرة القدم وعندما تواجه فريقًا محترفًا كفريق العين ستعاقب بشدة وتكون ضحية عندما تلعب بطريقة غير احترافية ورغم ذلك لعبنا جيدًا ، كنا في حاجة للتعادل في حالة لم نحقق الفوز، وفي هذه الحالة يجب أن نحقق الفوز على الأهلي السعودي في الجولة الأخيرة لضمان التأهل إلى الدور الثاني ، اتمنى أن يفهم اللاعبون ما عليهم أن يفعلوا في المستقبل". 

وتابع مدرب ذوب آهن أصفهان الإيراني ، عن ضربة الجزاء الضائعة "ضياع الفرص المتاحة كافة ، وخاصة ركلة الجزاء كان لها تأثير كبير على المباراة، وضياع الركلة كان ذلك قرار اللاعب".