فريق العين

أكّد مدير مكتب شؤون الجماهير في نادي "العين"، أحمد الكعبي، أن أعدادًا كبيرة من جماهير فريق العين سهرت حتى الخامسة من فجر الأربعاء، داخل ملعب هزاع بن زايد، من أجل إجراء الـ"بروفة" الرئيسة لـ"التيفو" الخاص بافتتاح مشوار الفريق في مونديال كأس العالم للأندية، في مواجهة فريق "تيم ويلينغتون" النيوزيلندي، والذي حسم فيه العين التأهل بركلات الترجيح إلى الدور المقبل.

وأوضح الكعبي لـ"الإمارات اليوم" أنهم حصلوا على الموافقة الرسمية من اللجنة المنظمة لإجراء الـ"بروفة" بشكل متأخر، ما استدعى بقاءهم في مدرجات الملعب حتى الخامسة فجرًا، من أجل الاطمئنان على الطريقة التي سيتم بها استقبال اللاعبين لحظة دخولهم، مؤكدًا أن الأمور تمت بسلاسة، وأن الجماهير كانت سعيدة في القيام بواجبها.

وقال: مثلما لدى اللاعبين دور يقع على عاتقهم قبل وأثناء المباريات، فإن لدى جماهير العين واجبات أيضًا، مشيرًا إلى أن التأخر حتى صباح اليوم التالي، يؤكّد وفاء الجماهير لفريق العين، وسعادتهم بدعم الزعيم.

وأشار إلى أن العمل على تصميم "التيفو" مر بعدد من المراحل، بعد أن كان مكتب شؤون الجماهير فتح الباب لتلقي التصميمات، واختيار الأفضل بينها، ليبدأ العمل عليها من أجل تجهيز التيفو.

وقال إن مكتب شؤون الجماهير في العين في حالة انعقاد دائم طوال الموسم الرياضي، وأن دوره لا يقتصر فقط على تشجيع فريق كرة القدم، بل كل الألعاب الجماعية والفردية للنادي، مشيرًا إلى أن أبوابهم مفتوحة لتلقي الاقتراحات من أجل تبنيها في المباريات التي تقام في العين أو في ملاعب الأندية الأخرى.