فريق العين

عبر مدرب دبا الفجيرة، محمد بن قويض، عن أمنياته أن يتفوق فريقه على نفسه، ويتمكن من الفوز على الشارقة في المباراة التي ستجمع الفريقين، عصر الجمعة، ضمن منافسات الجولة العاشرة لكرة القدم، في ملعب الفجيرة، لكي يكسب ثلاث نقاط، تحسن من موقفه نحو الأفضل.

وقال بن قويض، "بعد عدد المباريات التي لعبناها أصبح فريقنا مكشوفًا للشارقة وهم أيضًا لنا، وكل الفرق أداءها مكشوف للجميع، لكنه نوه إلى أن مدرب الشارقة عبد العزيز العنبري، عمل جهدًا كبيرًا وتصدر فريقه للترتيب لم يأتي من فراغ، والملك فريق قوي، خاصة أنه يملك خمسة لاعبين مهاريين جدًا، إضافة إلى لاعب المنتخب سيف راشد، مما يعطيهم حلول كثيرةً".

وأوضح، "نحن نقدر صعوبة الموقف الذي نحن عليه، لكننا سنبذل أفضل جهودنا لتحقيق تطلعاتنا ويبقى هدفنا ألا نخسر"، مشيرًا إلى أن الشارقة لم يفوز على فرق تتشابه معه بالإمكانات، مثل عجمان واتحاد كلباء".

وطالب بأن يكون الجمهور حاضرًا، والوقوف خلف الفريق، مختتمًا،" تنتظرنا مباراتين قويتين وصعبتين متتاليتين أمام الشارقة والعين، وهما فريقي صدارة ونتطلع من هاتين المباراتين أن ننال لو نقطتين سنكون سعداء وإذا ما خطفنا هدفا ودافعنا عنه ونلنا بسبب ذلك ثلاث نقاط سيكون أمرًا مميزًا".