حسين الشحات

سلطت صحيفة "البيان" الإماراتية الضوء على غياب اللاعب المصرى حسين الشحات، المحترف فى نادى العين الإماراتى، عن المشاركة فى مباراة الهلال السعودى التى أقيمت بملعب "هزاع بن زايد"، ضمن منافسات الجولة الخامسة لدور المجموعات بمسابقة

دورى أبطال آسيا.

وقالت الصحيفة، إن غياب حسين الشحات بسبب الإصابة كان له تأثير واضح على الأداء الهجومى فى الفريق العيناوى أمام الهلال، رغم الجهود الكبيرة التى بذلها كل من المهاجم السويدى ماركوس بيرج وعمر عبد الرحمن "عمورى"، والبرازيلى كايو.

وتغلب العين الإماراتى على الهلال السعودى بهدفين مقابل هدف واحد، ليحافظ على آماله فى الصعود لدور الـ 16 بمسابقة دورى أبطال آسيا، قبل مواجهة الريان القطرى فى الجولة السادسة والأخيرة.

 أهداف العين جاءت عن طريق السويدى ماركوس بيرج فى الدقيقتين 40 و47 علما بأن الفريق العيناوى أهدر ركلة جزاء فى الدقيقة 26 عن طريق عمر عبد الرحمن "عمورى"، وكان الهلال قد بادر بالتسجيل عن طريق محمد البريك فى الدقيقة 7.

وبهذه النتيجة احتل العين المركز الثانى فى المجموعة الرابعة برصيد 7 نقاط خلف الاستقلال الإيرانى المتصدر بـ9 نقاط والذى فاز على الريان القطرى بثنائية نظيفة، بينما احتل الأخير المركز الثالث، وخرج الهلال رسميا من منافسات البطولة.

كان حسين الشحات، انضم لصفوف العين الإماراتى على سبيل الإعارة خلال فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة حتى نهاية الموسم، وقدم مستويات رائعة مع الفريق، قبل أن يعلن نادى العين ضم اللاعب المصرى "نهائيا" لمدة 3 سنوات.