إبرايهم دياكيه

يظل اللاعب الذي يستطيع تغيير سير المباراة بعد مشاركته بعيداً عن اسمه وعمره هو الخيار النموذجي والناجح في المباريات دائماً، وما فعله إبراهيما دياكيه مع فريق العين حتى انتهاء الجولة الخامسة يدفعنا إلى التأكيد والاعتراف بأنه الأفضل بين بدلاء الدوري حتى الآن

حيث أنه صاحب أعلي معدل تهديفي في مسابقة دورى الخليج العربي قياسا بعدد الدقائق التي لعبها ، ففي 66 دقيقة استطاع أن يسجل ثلاثة أهداف بعدما شارك في ثلاث مبارايات فقط كبديل .

فقد حل بديلا في مباراة العين والظفرة ضمن الأسبوع الثاني من الدورى، بدلاً من اللاعب حمد الحراصي في الدقيقة 60 من زمن المبارة واستطاع أن يقلب الطاولة علي فريق الظفرة الذي كان متقدما بهدف في الدقيقة الثامنة عشر ، حيث استطاع ان يسجل هدفين في الدقيقة 80 و87  وبالهدفين أهدى للعين ثلاث نقاط غالية .

وفي الأسبوع الخامس حل بديلا للبرازيلي كايو لوكاس في الدقيقة 73 من زمن المباراة التي كانت تجمع العين مع الفجيرة، ولم يستغرق سوي 4 دقائق فقط حتي سجل في شباك الفجيرة عند الدقيقة 78 واستطاع بهذا الهدف أن يحافظ للعين علي نقطة ثمينة من المباراة التي خرجت بالتعادل الإيجابي2/2.

والمباراة الوحيدة التي لم يسجل فيها دياكيه كانت في الجولة الأولى ضد نادي الإمارات التي انتهت بفوز العين 3/‏‏‏1 ولعب دياكيه بديلاً للسويدي ماركوس بيرج في الدقيقة 71.

 يذكر أن دياكيه (36 عاما) قد انضم لصفوف فريق نادي العين في عام 2013 قادماً من الجزيرة ، ويحمل الجنسيتين الإيفوارية و الإماراتية .