لاعب النصر فاندرلي

أكد نائب رئيس مجلس إدارة نادي النصر أحمد خوري، أن العميد استعد جيدًا للمباراة التي سيخوضها الجمعة المقبل، أمام الوحدة في نهائي كأس رئيس الدولة، من خلال إعداد جميع اللاعبين المصابين وتجهيزهم للمباراة، بمن فيهم المدافع أحمد الياسي، الذي شارك في مباراة الإمارات ضمن الجولة الأخيرة من دوري الخليج العربي، وكان عند حسن ظن الجهاز الفني، مشيرًا إلى أن نسبة مشاركة البرازيلي فاندرلي تتجاوز 90%، عقب اشتراكه، الأربعاء في أول التدريبات الجماعية للفريق.
 
وقال أحمد خوري، في تصريحات صحافية، الأربعاء، إن "فريق النصر مر بأصعب موسم في تاريخ النادي، وذلك ليس مرتبطًا بالأزمات التي مر بها، بل بسبب الحالة النفسية السيئة التي مر بها كل اللاعبين والإداريين، وحتى مجلس الإدارة بالكامل، ولم يتوقع أحد أن يصل الفريق إلى المباراة النهائية في البطولة للمنافسة على أغلى الألقاب، وهي بطولة كأس رئيس الدولة، وأتمنى أن يوفق الفريق في الفوز والحصول على اللقب الغالي". 

وكان النصر قد أنهى دوري الخليج العربي في المركز السادس برصيد 36 نقطة، وتعرض للخسارة في المباراة الأخيرة أمام الإمارات بهدف دون مقابل، لكن شهدت المباراة عودة ثلاثة لاعبين مصابين وجدوا في المباراة بعد فترة غياب، للتأكيد من سلامتهم، وهم: فواز عوانة، ومبارك سعيد، وأحمد الياسي، الذين أثبتوا قدرتهم على خوض المباراة النهائية. 

وأضاف خوري أن "الفترة الأخيرة شهدت عملًا كبيرًا لحشد الجماهير لنهائي الكأس، وبالفعل جمعنا عددًا كبيرًا من الجماهير، خصوصًا بعد أن علم النادي أن المباراة ستكون في مدينة زايد الرياضية، وهو ما يحتاج إلى عدد أكبر من الجماهير التي وجدت في نهائي كأس رئيس الدولة الموسم قبل الماضي، وسنعمل في الأيام المقبلة على زيادة الدعم الجماهيري". 

وأكد نائب رئيس مجلس إدارة النادي أن الوصول إلى المباراة النهائية في كأس رئيس الدولة يعتبر مكافأة للاعبين على مجهودهم الكبير، إضافة إلى الجمهور الذي عانى كثيرًا هذا الموسم، وجاء وقت الحصاد، على حد تعبيره. وتابع: "النصر ارتبط تاريخيًا بالبطولات والإنجازات منذ تأسيسه، لذلك ليس من الغريب وجوده الدائم في المباريات النهائية، خصوصًا المسابقة الأغلى على قلوبنا، فقد تأسس النادي على الإنجازات، وهو قادر على ذلك في أي وقت، مادامت القاعدة صحيحة، والإنجازات تستمر بالتعاون الدائم بين رجال مجلس إدارة النادي، الذين يعملون على قلب رجل واحد من أجل رفعة اسم عميد الأندية الإماراتية (النصر)". 

ووجّه خوري شكره إلى الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم، نائب حاكم دبي وزير المالية رئيس النادي، وقال: "يعرف الشيخ كل كبيرة وصغيرة عن النادي، ويعلم جيدًا ما مر به، وهو داعم باستمرار للفريق، وعلى تواصل معنا، ودائمًا ما نأخذ من حديثه العبر، ونتعلم منه، لخبرته الكبيرة في الرياضة الإماراتية، ولذلك نتمنى الفوز بالكأس الأغلى من أجل إهدائها إليه". وختم: "احتفل النادي، الأربعاء، بإطلاق الموقع الإلكتروني الجديد للنادي، إضافة إلى امتلاك النادي الآن مركزًا إعلاميًا أكثر من رائع، يتيح للإعلاميين الوجود والقيام بعملهم بأريحية، وفي أي وقت، وذلك إيمانًا من مجلس الإدارة بأهمية توفير كل سبل الراحة للإعلاميين.