مدافع العين مهند العنزي

 

طمأن مدافع العين مهند العنزي، جماهير فريقه على مستوى الدفاع، مضيفًا: لا تقلقوا دفاعنا بخير، ولا يوجد ما يدعو للقلق أبداً خلال مباراة الفريق أمام النصر، مشيرًا إلى أنَّه إذا كانت هناك بعض الهفوات ظهرت خلال مباراة الوداد الماضية، فهذا يعود لظروف المباريات، وفريقنا قوي ويضم لاعبين على مستوى عال من الخبرة والكفاءة.

وتمنى مهند العنزي أن يحقق فريقه الفوز ويحصد أول لقب خلال مباراة اليوم أمام النصر بعد الجرعة المعنوية الكبيرة التي نالها اللاعبون بعد مباراة الوداد، ذلك الفريق الكبير والعريق الذي لعب على أرضه وبين جماهيره الغفيرة التي قاربت على 40 ألف مشجع.

وأشار مهند العنزي إلى أنَّ لاعبي العين لديهم الكثير لكي يقدموه خلال الموسم المقبل، بداية من لقاء السوبر أمام النصر الليلة، وهو اللقاء الذي نأمل أن نحقق من خلاله أول ألقاب الموسم المحلي الجديد، وإن كان النصر فريقاً لا يستهان به لكونه يضم أيضاً لاعبين متميزين، مما يبشر بمستوى متميز خلال لقاء استهلال الموسم.

وأشاد مهند العنزي بمستوى اللاعبين الأجانب بالفريق وقال إنهم لاعبين على مستوى عال من الخبرة والكفاءة، ولكنهم بحاجة إلى بعض الوقت للتأقلم مع الفريق وأرجو عدم الاستعجال في الحكم عليهم الآن، وننتظر حتى يصلوا لكامل الجاهزية وأثق أنهم سيكونون إضافة للفريق خلال الفترة المقبلة.

وأكد حارس العين محمود الماس، أن لاعبي العين على قدر المسؤولية الملقاة على عاتقهم، وأنهم قادرون على إسعاد جماهيرهم خلال قمة السوبر اليوم أمام النصر، خاصة بعد أن زاد تجانس اللاعبين خلال المباريات الودية التي أقيمت في معسكر النمسا، ومباراة الوداد التي ظهر خلالها الفريق بمستوى متميز أهله للفوز بكأس الصداقة الإماراتية المغربية. ويتمنى الماس أن تمتلئ المدرجات بالجماهير لتحفيز اللاعبين.