حسين الشحات نجم المنتخب وفريق العين الإماراتي

أكد حسين الشحات، نجم المنتخب وفريق العين الإماراتي، صعوبة انتقاله لصفوف الأهلي، خلال فترة الإنتقالات الشتوية، في ظل تألقه الكبير مع الزعيم في منافسات الدوري الإماراتي. 

وقاد الشحات مساء اليوم الجمعة، فريق العين لصدارة الدوري الإماراتي، بعدما سجل هدفًا رائعًا في مباراة فريقه أمام عجمان، والتي انتهت بفوز الزعيم 3 – 0 ، ضمن الجولة السابعة من الدوري الإماراتي.

وقال الشحات عقب نهاية المباراة، في تصريحات تليفيزيونية، أنه يحظى بحب كبير من جماهير "العين"، كما أن أسرته تشعر بالارتياح هنا في الإمارات، موضحا أن الحديث عن انتقاله للأهلي مجرد كلام، لأنه اذا كان يريد الانضمام للقلعة الحمراء، فلماذا جدد تعاقده مع "الزعيم" لمدة 3 سنوات.

وأكد أنه أبلغ إدارة "العين" برغبته في الإستمرار مع الفريق.

واختتم حسين الشحات حديثه بتأكيده أن هناك حالة واحدة تجعله يرحل عن "العين"، وهي أن تقرر إدارة النادي الإستغناء عن خدماته.

جدير بالذكر، أن المكسيكي خافيير أجيري، المدير الفني للمنتخب الوطني، ضم حسين الشحات لقائمة اللاعبين المحترفين للفراعنة، استعدادا لمباراة المنتخب القادمة أمام تونس، والمقرر لها يوم 16 نوفمبر المقبل، ضمن الجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية بالكاميرون 2019